00
إكسبو 2020 دبي اليوم

يحتوي أكثر من 900 ألف عقار

«لامودي» تطبيق يوفر عليك عناء البحث عن العقارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت بوابة العقارات الإلكترونية لامودي اليوم نسخة محدّثة لتطبيق الأندرويد الخاص بها تعمل على تسهيل تجربة البحث عن بيت للشراء أو الإستئجار في الأسواق الناشئة أينما تواجد الباحث.

تتميز نسخة 2.0 من تطبيق لامودي: عقارات للبيع والشراء(Lamudi: Property for Sale & Rent)، بسرعة أكبر وأداء أفضل، مما يسهّل تجربة البحث باستخدام أجهزة الأندرويد في كاتالوج لامودي العالمي الذي يحتوي أكثر من 900,000 عقار.

طُوّر التطبيق ليتماشى مع الأجهزة التي تحتوي على مساحة تخزين منخفضة، إذ تم تقليص حجم التطبيق، مما يضمن أن تكون عملية تحميله أسهل بكثير. كما أنه تم إضافة ميزة التنبيهات لتوجيه المستخدمين مباشرة للوائح التي أدرجت حديثا.

وكذلك ينجح التطبيق في تسهيل عملية التواصل مع وكلاء العقارات عبر البريد الإلكتروني، وذلك بتخزين عنوان البريد الحالي للمستخدم لاسترجاعه في المستقبل. ويشمل التطبيق إضافة جديدة توضح مواصفات المنتج وتصميما جديدا للبحوث التي تم تخزينها. وليس هذا فحسب، إذ يدعم التطبيق الآن نظام تشغيل أندرويد لولي بوب، وهو متاح أيضا على iOS.
أطلقت لامودي، بوابة العقارات الإلكترونية الرائدة في الأسواق الناشئة، تطبيقها في شهر يونيو من العام الماضي، وهو متاح في أكثر من 30 دولة في آسيا، أفريقيا، الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

يتميز التطبيق بوظائف بحث متطورة ومتخصصة تسمح للمستخدمين بترشيح النتائج بسهولة حسب البلد. كما أن الميزة الرئيسية هي تنبيه المستخدم عند إدراج عقار يوافق المواصفات التي يبحث عنها. ويستطيع المستخدمون إنشاء قائمة بعقاراتهم المفضلة للإطلاع عليها في أي وقت وباستخدام أي جهاز.

كما تشمل جميع العقارات المدرجة على مجموعة من الصور عالية الجودة، معلومات مفصّلة عن العقار، خرائط، وأكثر من رقم للإتصال بالملّاك ووكلاء العقار. وأخيرا وليس آخراً، يستطيع الباحثون عن البيوت إشراك عائلاتهم وأصدقائهم بالإطلاع على عقاراتهم المفضلة عبر فيسبوك، تويتر، أو عن طريق البريد الإلكتروني.
 

طباعة Email