منصة Sandbox الإبداعية منGoogle مساحة للابتكار

Sandbox الإبداعية تهدف إلى الجمع بين الإبداع والتكنولوجيا لخدمة المستخدم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود Google لجوائز مهرجان دبي لينكس العالمي لعامه الثالث على التوالي، للاحتفال بأفضل الأعمال الإبداعية بالمنطقة ولتبادل طرح الأفكار والإبتكارات التي من شأنها توظيف التكنولوجيا في مساعدة بناء العلامات التجارية على الإنترنت.

وتهدف Google من خلال منصة Sandbox الإبداعية منح فرصة للإبداعيين المتخصصين في مجال الإتصالات لتجربة بيئة ترفيهية جديدة يمكنهم من خلالها التواصل مع موظفي شركة Google من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى معرفة المزيد عن خدمات ومنتجات Google والإطلاع على المنتجات التجريبية والجوانب الترفيهية.

مع استمرار الإبتكرارت في العالم الرقمي لدفع صناعة التسويق نحو الأفضل، فإن Google تلعب دوراً متنامياً في هذا المجال سواء من خلال محرك بحث Google search الذي يقوم بتحليل البيانات ومشاركتها تلبيةً لإحتياجات المستخدم من المعلومات  والحصول على الإلهام، أو من خلال مقياس consumer barometer الذي يعطي رؤية  وإحصاءات حول سلوك المستهلكين على الإنترنت، أو حتى من خلال خدمة مؤشرات Google التي تبقي المستخدم على إطلاع دائم بأحدث مواضيع البحث. وتهدف Google من خلال تواجدها في مهرجان لينكس أن تسلط الضوء على كيفية الجمع بين الإبداع والتكنولوجيا بهدف خلق أفكار رائعة.

وسوف تمنح منصة Sandbox الإبداعية من Google الزوار الفرصة لربح هدايا مجانية في كل ساعة عن طريق تجربة اللعب على Big Web Quiz ، وتفاعل جهاز Chromecast مع لعبة Trivia game المدعومة من شبكة الإنترنت. حيث سيتم تشغيل اللعبة لمدة ثلاث أيام خلال مهرجان دبي لينكس، وطرح الأسئلة على اللاعبين من خلال أداة Google Knowledge Graph. كما ستقوم منصة Sandbox الإبداعية بإظهار الإعلانات المتصدرة على موقع YouTube للمشاهدين والتي ستشارك في فئة جوائز الإعلانات الأكثر إبداعاً في العالم. وبهذه الطريقة يمكن دراسة كيف تقوم التكنولوجيا بتحويل الإعلانات إلى قصص وكيف يقوم المعلنين من اقتباس الأفكار المميزة عبر الإنترنت. وكذلك اذا أراد الزوار القيام برحلة إلى فرساي أو أي مكان آخر يتطلعون للذهاب إليه فإن تكنولوجيا Google Cardboard للواقع الإفتراضي سوف تسمح لهم بذلك. أحدث وآخر التقنيات من Cardboard  تمكن المستخدمين من الإنتقال إلى أي مكان حول العالم مع الإستمتاع بالصوت أيضاً، وسيتاح للزوار معرفة أحدث مواضيع البحث حول العالم مع خدمة مؤشراتGoogle .
 

Email