Republic of Gamers

أسوس تطرح أجهزة كمبيوتر محمول للألعاب الجديدة والمثيرة

صورة

طرحت أسوس “Republic of Gamers” جهازين G750JZ وG750JS، وهما إصداران جديدان ضمن المجموعة التي نالت استحسانًا كبيرًا من أجهزة كمبيوتر محمولة مرتكزة على اللاعب والعالية الأداء ضمن فئة G-Series. تتميز أحدث موديلات G750 بالمعالج Intel® Core™ i7-4700 من الجيل الرابع وبوحدات معالجة للصورة ضمن فئة NVIDIA® GeForce® GTX 800M Series الجديدة والمطورة ، كما تتضمن التقنية المتميزة والحصرية ASUS TurboMaster GPU-overclocking لتوفير تجربة استثنائية ومشابهة للاستمتاع بألعاب الفيديو على الأجهزة المكتبية المعتادة. وبفضل مظهرها ومكوناتها الرائعة المصممة من البداية للنهاية مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات اللاعبين الجادين، فإن موديلات G750 تضع معاييراً جديدة لألعاب الفيديو من حيث الأداء المذهل.

اكسر الحواجز: ASUS TurboMaster لأداء رسوم وتفاصيل صورة فائقة الجودة

إن وحدات معالجة الرسوم لسلسة GeForce GTX 800M الجديدة المحتوية على 4 جيجا بايت من ذاكرة الفيديو GDDR5، تُقدم بالتأكيد فعالية لا تُصدق للألعاب، كما أن موديلات G750 الجديدة التي تحتوي الفئة العليا منها على  NVIDIA GeForce GTX 880M GPU  عالية الأداء، تُقدم فعالية أكثر بفضل تقنيةASUS TurboMaster  الحصرية. كما تُتيح TurboMaster للمستخدمين رفع تردد وحدة معالجة الرسوم بسهولة وأمان بنحو أكثر من 5% للحصول على أداء فائق مثالي لتلك الأوقات عندما يكون كل إطار للثانية ضروري.

يجتمع TurboMaster مع إصدار أداة إدخال التعديلات النهائية لوحدة معالجة الرسوم(GPU Tweak) المصمم خصيصًا للمجموعة الجديدة ضمن فئة G-Series. إن GPU Tweak يسهل من رفع تردد وحدة معالجة الرسوم ويستخدم تعريفات تضمن ثباتًا على المدى الطويل حتى أثناء رفع التردد لفترات ممتدة.

تتضمن أيضًا وحدات معالجة الرسوم لسلسلة GTX 800M دعمًا لتقنيتين NVIDIA- Battery Boost وShadowPlay™ - المصممة خصيصًا لتعزيز ألعاب الفيديو. تمنح تقنية NVIDIA Battery Boost تلقائيًا ما يصل إلى ضعف تحسين عمر البطارية أثناء اللعب، كما تُتيح تقنية NVIDIA ShadowPlay للاعبين التقاط لحظات الألعاب الرائعة ومشاركتها تلقائيًا. ويقول  بريان تشوي، مدير منتجات أول بشركة NVIDIA : "يواصل جهاز ASUS G750 كسر حواجز الأداء والأسلوب، وفي ظل وحدة معالجة الرسوم الفائقة السرعة GeForce GTX 880M التي تُقدم أعلى قدرة لألعاب الفيديو ، فمن المؤكد أن تصبح تلك المجموعة الجديدة من الكمبيوتر المحمول حلمًا لكل لاعب."

كن هادئًا مهما كان التحدي

إن الحرارة هي أخطر الأعداء على أداء الكمبيوتر المحمول. لهذا السبب فإن موديلات G750 الجديدة لديها حل حراري متطور يتمثل في استخدام مراوح مستقلة مزدوجة ذكية مزودة بخافضات حرارة نحاسية، لذا لن تفقد تبريدها أثناء الاستخدام المكثف حتى خلال جلسات الألعاب طوال الليل. إن كل من المعالج ووحدة معالجة الرسوم يحتويان على تبريد مستقل وقوي يتكيف وفقًا لاحتياجات النظام؛ مما يجعل موديلات G750 الأكثر روعة من نواح عدة. والأكثر من ذلك أن التصميم الحراري المتميز ذو فتحات التهوية الحرارية الخلفية يعني أن صوت المروحة المزعج ينخفض إلى الحد الأدنى بينما ترتفع كفاءة التبريد إلى الحد الأقصى.

تقنيات الألعاب المستقبلية - اليوم

تُضيف موديلات G750 الجديدة دعمًا إلى أحدث شاشات العرض 4K/UHD (العالية والفائقة الوضوح)، كما أن تقنية العرض Trinity تعني أنه يُمكن الاتصال الفوري بشاشات العرض الخارجية المنفصلة على الفور باستخدام الواجهتين HDMI 1.4 وDisplayPort 1.2 . وهذا لن يسمح فقط بإمكانيات اللعب المذهلة على الشاشات المتعددة، ولكن أيضًا بالروعة في مشاهدة الأفلام أو تعددية المهام أثناء التشغيل!

يُمثل الأداء الشبكي اللاسلكي أهمية لألعاب الإنترنت التي لا تنقطع، لذا تستخدم أجهزة G750 أفضل حل لاسلكي متاح وهوKiller™ Wireless-N 1202. وبفضل تصميم الدخل المتعدد، تُقدم أجهزة G750 سرعات فائقة تصل إلى 300 ميجا بت لكل ثانية على كلٍ من نطاقات التردد 2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز. وبفضل البلوتوث المثبت، وتقنية Wi-Fi Direct™ للاتصالات المباشرة (النظير إلى النظير) وتقنية Stream Detect™ المتطورة التي تعطي أولوية بذكاء لحركة المرور المتعلقة بالألعاب، فإن أجهزة G750 تجعل اللاعبين في صدارة اللعبة.

مصمَّم للأبطال

باستخدام قوة تقنية الصوتASUS SonicMaster  ومضخم الصوت المثبت المتميزBass Eye ، تُقدم أجهزة G750 صوتًا مهيبًا وكامل المدي 2.1 مما يجعل اللاعبين يشعرون أنهم في خضم الإثارة. يتم تقديم التحكم الدقيق لإعدادت الصوت عن طريق ROG AudioWizard  الحصري المزود بالملفات الصوتية الخمسة المعدة مسبقاً، لذا فإن الحصول على الصوت المثالي لأي نوع من الترفيه سيكون أمراً بسيطاً. كما يُمكن للمستخدمين إنشاء إعدادت مخصصة للاستخدام الفوري في أي وقت. 

للحصول على تجربة صوت فائقة، يُدرِّك القائمون على أسوس أن سماعات الرأس هي الاختيار الأفضل للاعبين، لذا تتمتع أجهزة G750 بمكبر صوت فعَّال لسماعات الرأس بجودة هاي فاي بدعم من سماعات الرأس 600ohm المتقدمة.

تعي أسوس “Republic of Gamers” تمامًا ما يحتاجه اللاعبون في الكمبيوتر المحمول ومن ثم يوفره. فبدءًا من تصميم الهيكل المستوحى من فكرة التخفي، على طول الطريق إلى الشاشة المضادة للتوهج ولوحة اللمس الضخمة ولوحة المفاتيح الرائعة التي تأتي في قطعة واحدة والمضاءة من الخلف بإضاءة بيضاء ومزودة بمفاتيح (2.2 مم)، تأتي أجهزة G750 لهؤلاء الذين يطلبون الأفضل.

التوافر والأسعار

يتوافر ASUS G750JZ مقابل 9299 درهمًا إماراتيًا، وسيتاح G750JS بمبلغ 7499 درهمًا إماراتيًا
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات