فيديو: المؤتمر الرسمي لإطلاق جالاكسي إس 4 في نيويورك

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة “سامسونج”، عن هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي إس 4″ وذلك في مؤتمرها الرسمي التي أقامته بمدينة نيويورك الأميركية، حيث أزاح “جيه كيه شين” مدير قسم الهواتف في الشركة الكورية الجنوبية الستار عن الهاتف الجديد، الذي يشبه كثيراً في تصميمه الهاتف “جالاكسي إس 3″.

ويتميز الهاتف الجديد بذاكرة عشوائية سعة 2 جيجابايت وبطارية ذات قدرة 2600 ميلي أمبير، وسيطرح بثلاث سعات تخزين هي 16 و32 و64 جيجابايت.

وسيدعم الهاتف الجديد شبكات اتصالات الجيل الرابع بمعيار LTE كما ستتوافر منه نسخة خاصة لاتصالات الجيل الثالث، وقد أكد “جيه كيه شين” أن الهاتف سيصل إلى 155 دولة حول العالم في نهاية إبريل القادم.

وسوف يأتي الهاتف بلونين هما الأبيض والأسود مدعومين بهيكل من “البولي كربونيت”، وفي نفس السياق كشفت “سامسونج” عن ميزة جديدة في الهاتف هي “Dual Camara” والتي تتيح للمستخدم التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في وقت واحد.

وذلك بالإضافة إلى ميزة “Sound & Shot” التي تسجل خمس ثوان من الصوت قبل التقاط الصورة، ويحتوي الهاتف أيضاً على ميزة Voice Drive للتحكم بالجهاز من خلال الصوت أثناء قيادة السيارة، بالإضافة لتطبيق S Translator لتحويل وترجمة الكلام إلى عدة لغات، وتقنية Group Play التي تسمح لك بتشغيل الموسيقى على 8 أجهزة مجاورة في أن واحد، وتقنية Samsung Group Play ستسمح لك باستخدام مكبرات الصوت و الستيريو في المزامنة، وخاصية Story Album لحفظ صورك بطريقة جميلة وفي كتاب وبتاريخ.

وتتميز الكاميرا الأمامية بالقدرة على التقاط صور بدقة Full HD 1080p لأول مرة في التاريخ، وسيحمل ميزة Samsung Knox وهي للأمان تتيح تقسيم الهاتف للاستخدام للعمل أو للاستخدام الشخصي، ويمكن التحكم بمتصفح الجهاز من خلال حركات اليد ويوفر الجهاز ميزة متابعة حركة العين بحيث يتوقف عرض مقطع الفيديو عند ابتعاد نظر العين عن الجهاز.

Email