جوجل تحدث خرائطها في أجهزة آيفون

اعلنت شركة " جوجل "  اليوم (الاربعاء) عن طرح تحديث لخرائطها على أجهزة  آيفون وذلك من خلال رموز بحث تسهل عليك العثور على الأماكن المحلية بسرعة بالإضافة إلى التكامل مع جهات اتصال جوجل حتى يصبح من السهل عليك العثور على أصدقائك والاتصال بهم. ويأتي تحديث اليوم في إطار التزام فريقنا بتوفير عناصر الشمولية والدقة والفعالية في خرائط جوجل أينما حللت حول العالم.

يتوفر الآن إصدار اللغة الإنجليزية من التطبيق في سبعة بلدان جديدة من بينها البحرين ومصر ولبنان وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. كما أضفنا إمكانية الاختيار بين الكيلومترات والأميال في قائمة الإعداد، بناءً على تفضيلاتك.

تتيح لك رموز الفئات الجديدة (مطاعم ومقاهي ومحطات بنزين وما إلى ذلك) الاطلاع على نتائج البحث الفوري للأماكن بحسب الفئة، وبدون أن تضطر إلى كتابة عبارة بحث في مربع البحث. ولذلك، إذا كنت في القاهرة أو جدة أو دبي، فيمكنك تشغيل خرائط جوجل على جهاز آيفون والنقر على رمز فنجان القهوة لتظهر لك بعض الأماكن المجاورة التي يمكنك الاستمتاع فيها بفنجان قهوة.

تم الآن دمج جهات اتصال جوجل مع خرائط  جوجل لأجهزة آيفون ؛ وبذلك سيظهر لك اقتراح  بعنوان جهة الاتصال التي تبحث عن اسمها عندما تكون مسجلاً لدخولك (إذا كان العنوان محفوظًا بالفعل).

انقر على الاسم وسيظهر العنوان على الخريطة. للتعرف على مزيد من المعلومات حول جهات اتصال جوجل وكيفية دمجها مع جهات الاتصال على أجهزة آيفون انقر هنا.

نرجو أن تنال هذه التحديثات إعجابكم! يمكنك الانتقال إلى App Store الآن لتنزيل أحدث إصدار من تطبيق خرائط Google لأجهزة iPhone. الرجاء ملاحظة عدم توفر بعض الميزات التي أشرنا إليها في هذه المشاركة في جميع البلدان.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات