جيرارد: لا ضغوط على المنتخب الإنجليزي

قال ستيفن جيرارد القائد السابق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم: إن الفريق يمكنه الاستفادة من عدم وجود ضغوط كبيرة عليه في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا وأوضح جيرارد نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي سابقاً، لوسائل الإعلام البريطانية: من الجيد والمفيد أن الفريق لا يعاني من ضغوط كبيرة أو توقعات هائلة على عكس ما كان عليه الحال في السنوات الماضية«.

وأضاف: اللاعبون يعلمون أنهم في كأس العالم التي تأتي في بؤرة الاهتمام. إنها بطولة مذاعة على التلفزيون ويشاهد اللاعبون كل شيء على هواتفهم وشبكات التواصل الاجتماعي. ولهذا، لا يمكنهم الهروب».

وعن قدرة الفريق على المنافسة على لقب البطولة، بدا جيرارد المدير الفني للفريق غلاسكو رينجرز الاسكتلندي حاليا، متشككاً وقال: الأمر سيتطلب الكثير ولكن جميع الفرق في البطولة لديهم الفرصة في الكفاح من أجل الفوز باللقب.

وأضاف: مع الحظ وشجاعة غاريث ساوثغيت (مدرب الفريق) وبعض اللاعبين الجيدين بالفعل، أتمنى أن يعود الفريق لسابق عهده ويتطلع للقب بكبرياء. ويستهل المنتخب الإنجليزي مسيرته في البطولة بلقاء نظيره التونسي غداً في مدينة فولغوغراد ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم معهما منتخبي بنما وبلجيكا.

تعليقات

تعليقات