كأس العالم 2018

بييرهوف يتمنى عودة كلوزه

قال أوليفر بييرهوف مدير المنتخب الألماني الأول لكرة القدم إنه يرغب في جلب المدرب ميروسلاف كلوزه للمنتخب الألماني بعد انتهاء مهمته مع بايرن ميونخ المنافس بالدوري الألماني (بوندسليغا).

ويتواجد المهاجم المعتزل كلوزه، الهداف التاريخي للمونديال برصيد 16 هدفاً، في روسيا مع المنتخب الألماني ويعمل مع مهاجمي الفريق. وبعد انتهاء كأس العالم، سيتجه كلوزه إلى مدينة ميونخ لتولي تدريب فريق بايرن ميونخ تحت 17 عاماً بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2020.

وقال بييرهوف في مؤتمر صحفي أمس بمقر الفريق في مدينة فاتوتينكي الروسية: «أعتقد أنه سيذهب بالتأكيد في طريقه. وأتمنى أن يقوده طريقه للعودة إلى الاتحاد الألماني لكرة القدم». وأضاف:«هذا أيضاً هدف بالنسبة لي أن يكون بإمكاننا أن نعمل في نظامنا مع لاعبينا السابقين الذين خدموا كرة القدم الألمانية ولديهم خبرة ومعرفة وشخصية مذهلة».

وتابع: «بعد أن يكتسب خبرة في صفوف الشباب، يمكنه بكل سرور أن يعود مرة أخرى. ربما سأتواصل معه ليعود إلينا مرة أخرى». وأكد: «الجميع يعرف ما حققه ميروسلاف كلاعب. لقد سجل أكبر عدد من الأهداف في كأس العالم. الخبرة والعقلية التي امتلكها كلاعب ستساعده في وظيفته الجديدة».

تعليقات

تعليقات