#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

مارادونا يثير الجدل

تناقلت المواقع الإلكترونية البريطانية خبراً مفاده أن النجم الأسطوري الأرجنتيني مارادونا قام بحركة عنصرية تجاه المشجعين الكوريين الجنوبيين الذين جاؤوا لمشاهدة مباراة منتخب الأرجنتين ضد أيسلندا .

مصدر الخبر كانت مذيعة قناة «بي بي سي» البريطانية جاكي أوتلي، التي زعمت في تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن مارادونا قام بهذا الأمر أمام الجميع.

وقالت المذيعة: «مارادونا ليس هادئاً. بعض المشجعين الكوريين الجنوبيين صاحوا باسم دييغو واضطر للابتسامة، وتوجيه القبل للجماهير. ثم سحب عينيه إلى الجانب في لفتة عنصرية واضحة».

وقبل هذه الحركة، غرّدت أوتلي قائلة: «مارادونا على بعد أمتار قليلة منا يدخن سيجاراً بينما يلتقط الصور مع المشجعين. إنه حقاً لطيف»، إلا أن موقفها تغير بعد هذه اللفتة المزعومة.

وجاءت ردود الأفعال متضاربة، حيث زعم البعض أن الحركة كانت موجّهة إلى لاعبي المنتخب الأرجنتيني، بينما رفض آخرون الفكرة قائلين إنها كانت عنصرية بوضوح.

ومن جانب آخر تناقل عدد من المغردين في «تويتر» صوراً لمارادونا وهو يرتدي ساعتين، واتضح أن إحداها تم توقيتها بالموعد المحلي في موسكو، والأخرى تعمل بتوقيت الأرجنتين.

 

تعليقات

تعليقات