لينغارد: الأسود لا تعرف الخوف

جيسي لينغارد | رويترز

قال جيسي لينغارد إن غاريث ساوثجيت مدرب انجلترا «الأسود الثلاثة» منح الفريق الثقة للعب بدون خوف قبل افتتاح مشواره في كأس العالم لكرة القدم ضد تونس يوم الاثنين.

وأضاف لينغارد «ساوثجيت جاء بعقلية اللعب بحرية وعدم الخوف والاستمتاع أكثر.»لذا فهذا ما سنفعله. سنستمتع بكرة القدم وسنلعب بدون خوف وبطريقة مثيرة في الوقت ذاته«. وأضاف»بالتأكيد نريد أن نبلغ النهائي لكننا سنتعامل مع كل مباراة على حدة وسنستعد لكل مواجهة بشكل طبيعي«.

وأشار اللاعب البالغ عمره 25 عاماً إلى أنه كان من السهل التأقلم مع خطط المدرب ساوثغيت إذ سبق له اللعب تحت قيادته في مراحل الناشئين. وقال لينغارد»إنه يفهم الطريقة التي ألعب بها. العمل معه على مستوى الناشئين ثم مع المنتخب الأول ساعد كثيراً«.

وستلعب انجلترا التي لم تخسر في آخر عشر مباريات ضد بلجيكا وبنما أيضا في المجموعة السابعة من ناحيته يرى مدافع المنتخب الإنجليزي كيران تريبر، أن المنتخب الإنجليزي لا يتوقف فقط على هاري كين، قائد المنتخب وخط هجومه. وسجل هاري كين 30 هدفا الموسم المنصرم في الدوري الإنجليزي، وتم إعلانه قائدا للمنتخب من قبل المدير الفني جاريث ساوثجايت.

تربير لاعب توتنهام الإنجليزي تحدث عن طموحات منتخب بلاده:»جميعا نعرف ماذا يمثل هاري كين، أنه هداف ومحترف، لكن لو نظرت للمنتخب، ستجد لاعبين فائزين في جميع أنحاء الملعب ليس فقط هاري كين». موسكو - وكالات

تعليقات

تعليقات