#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تشكيل منتخب مصر أمام أوروجواي بكأس العالم

أبقى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن البدلاء في المباراة المقررة اليوم الجمعة أمام منتخب أوروجواي، في بداية مشوار الفريقين ببطولة كاس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الكتف خلال المباراة التي خسرها ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو الماضي، إثر تدخل قوي من جانب سيرخيو راموس لاعب الريال.

وقال كوبر أمس الخميس إن صلاح، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ26، جاهز للعب أمام أوروجواي، ولكنه استبعده من التشكيل الأساسي، حسب ما ذكره الاتحاد المصري للعبة عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

كذلك أبقى كوبر حارس المرمى المخضرم عصام الحضري البالغ من العمر 45 عاما وخمسة أشهر، والمرشح لأن يصبح أكبر لاعب سنا يلعب في المونديال، ضمن الاحتياطيين.

وضمت التشكيلة الأساسية التي اختارها كوبر للمباراة المقررة في ايكاترنبيرج كلا من: الحارس محمد الشناوي وأحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي ومحمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد ومحمود حسن "تريزيجيه" وعمرو وردة ومروان محسن.

وخلت تشكيلة منتخب أوروجواي، الذي يدربه المدير الفني أوسكار تاباريز، من المفاجآت، وضمت كلا من الحارس فيرناندو موسليرا، وجييرمو فاريلا ودييجو جودين وخوسيه خيمينيز ومارتن كاسيريس ونايتان نانديز ورودرجيو بينتانكور وماتياس فيتشينو وجورجيان دي أراسكياتا، وثنائي الهجوم لويس سواريز وإدينسون كافاني.

 

تعليقات

تعليقات