كأس العالم 2018

موجو راولي يشجّع المنتخب السعودي

جانب من تدريب إنجلترا| أ ب

أعلن نجم منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» موجو راولي تشجيعه للمنتخب السعودي في كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا.

ونشر راولي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة له وهو يحمل شال المنتخب السعودي قائلاً: «والداي عاشا في المملكة العربية السعودية، التقيا وارتبطا فيها، آمل أن يقدم المنتخب السعودي الأداء الجيد في المونديال، حظ سعيد للسعودية في كأس العالم».

تشجيع البرتغال

كما نشر النجم الأسطوري البرتغالي لويس فيغو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة تجمعه مع كأس العالم.

وقال فيغو: «اليوم هو اليوم المنشود. حظاً سعيداً لجميع الفرق الوطنية، وخاصة البرتغال، دعونا نرى من سيكون صاحب هذا الكأس».

احتفالية كبرى

كما بدأ المغردون في نشر تغريداتهم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» التي تنوعت بين الاحتفالية ببدء انطلاقة مونديال روسيا 2018، وآخر الاستعدادات لتشجيع المنتخبان السعودي والروسي.

وانتشرت أيضاً في مواقع التواصل الاجتماعي صور المشجعين وتفاعلهم الكبير مع حفل الافتتاح، بالإضافة إلى متابعي الحدث حول العالم في البيوت.

نسيان البطولة

وبينما كان العالم يحتفل ببدء المونديال، فضّل بعض اللاعبين غير المشاركين مع منتخباتهم في كأس العالم، نشر صورهم أثناء قضائهم لإجازاتهم الصيفية، فقد نشر النجم الويلزي ونادي ريال مدريد الإسباني غاريث بيل صورة له وهو يمارس رياضة الغولف، فيما فضل النجم الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما نشر لقطات من إجازته التي يقضيها في جزر توركس وكايكوس ببحر الكاريبي.

تعليقات

تعليقات