#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

نبيل معلول: الخزري جاهز وإصابة معلول خفيفة

أكد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، أن لاعبه وهبي الخزري سيكون جاهزاً للمباراة الأولى للفريق في المونديال، التي يلتقي فيها نظيره الإنجليزي مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضح معلول، على هامش تدريبات الفريق أمس بإحدى ضواحي العاصمة الروسية موسكو، أن الخزري تعافى تماماً من الإصابة وأصبح جاهزاً من الناحية البدنية، موضحاً أن الجهاز الفني لم يشركه في آخر مباراة ودية خاضها الفريق في الفترة الماضية خوفاً عليه من تفاقم الإصابة لأنها كانت مجازفة لا جدوى منها لأن مباراة إنجلترا هي الأهم.

إصابة

وعن إصابة علي معلول نجم الفريق، قال معلول: «إصابة خفيفة وإن شاء الله يشارك، وعندما أدركنا إصابته بشد عضلي في آخر مباراة ودية للفريق، حرصنا على إخراجه رغم رغبته في الاستمرار بالملعب». وأضاف معلول: «نحن الآن بصدد استكمال العمل والاستعدادات التي بدأناها قبل نحو عام كامل. ما يقال عنا بشكل إيجابي أو سلبي، لن يؤثر فينا. الفريق يعرف جيداً ما هو الهدف وإن شاء الله نحققه». وأضاف: «قلت للاعبين: استمتعوا باللعب أمام أكبر فرق العالم، لأنه أمر لا يتكرر كل يوم. وهذا ما قلته قبل مباراة إسبانيا الودية».

تاريخ

وفي المقابل، قال فرجاني ساسي نجم الفريق: «قدمنا مباريات ودية جيدة والجميع يشهد بهذا. والكل يأمل في الوصول للدور الثاني وإن شاء الله نكون عند حسن الظن». وأوضح: «نستقبل الآن العديد من الرسائل من المشجعين والعائلة والأصدقاء لحثنا على تقديم بطولة جيدة»، مضيفاً: «مسؤولية كبيرة نحملها على عاتقنا، وسنحاول أن نكون عند حسن الظن، أتينا إلى كأس العالم ولدينا رغبة في دخول التاريخ».

تعليقات

تعليقات