هيئة سياحة رأس الخيمة جاهزة للحدث

تقدم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للمقيمين والسياح فرصة التمتع بصيف يزخر بالفعاليات الرياضية المشوقة في خيمة مكيّفة تتميز بموقع ساحر على الشواطئ الخلابة بين «قرية الحمرا» و«جزيرة المرجان». وستقدم الخيمة الرياضية التي تعد أكبر خيمة ترفيهية مشيّدة خصيصاً لهذا الغرض على مستوى الإمارة، لعشاق الرياضة تجربة مثالية لمشاهدة المباريات في بثّ حي ومباشر.

وتتضمن قائمة الفعاليات الرياضية التي ستنقلها الخيمة نهائيات بطولة كأس العالم 2018؛ وبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس؛ وسباقات الفورمولا 1 وسباق طواف فرنسا والكثير غيرها. واعتباراً من 15 يونيو، يمكن للزوار التوجه إلى الخيمة الرياضية المكيفة لمشاهدة أشهر نجوم كرة القدم في العالم يتنافسون وجهاً لوجه على 27 شاشة تلفزيون تنتشر على مساحة 1200 متر مربع، حيث سيتسنى لهم العديد من فرص المشاهدة التي تتضمن 10 مجالس خاصة تستوعب من 8 إلى 12 شخصاً، لخوض تجربة رائعة وسط أجواء مريحة برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة.

وستقدم الخيمة قائمة مأكولات ومشروبات واسعة وتشمل تشكيلة متنوعة من الأطباق والمأكولات الشهية. ويمكن للزوار اغتنام الفرصة للتمتع بقائمة الأنشطة الأخرى التي توفرها الخيمة .

تعليقات

تعليقات