ثنائي آرسنال يغيب عن تدريبات «الديوك»

غاب ثنائي نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم أوليفييه جيرو ولوران كوسيلني عن تدريبات منتخب فرنسا (الديوك) أمس الأربعاء، لمنحهما بعض الراحة قبل أربعة أيام من مباراة الفريق الأولى ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكد المتحدث الرسمي باسم المنتخب الفرنسي، أن كلا اللاعبين لا يواجهان أي مشاكل خطيرة، بعدما خضع المهاجم جيرو ولاعب قلب الدفاع كوسيلني لجلسات علاج طبيعي في غرف تغيير الملابس.

ويسود بعض القلق لدى أبطال العالم عام 1998، بسبب حالة اللاعب مامادو ساخو، حيث يعاني مدافع ليفربول الإنجليزي من آلام في ركبته اليمنى. وأجرى ساخو رنينا مغناطيسياً على ركبته المصابة صباح أول من أمس، ولكنه تمكن بعدها من

المشاركة في التدريبات المسائية لفرنسا. بينما عاد إلى تدريبات المنتخب الفرنسي ماتيو ديبوشي الذي لم يشارك في أول حلقة تدريبية لبلاده في البرازيل الثلاثاء الماضي. وكان مدافع نيوكاسل الإنجليزي تلقى ضربة في مقدم ساقه خلال فوز فرنسا على جامايكا 8/ صفر ودياً الأحد الماضي.

وتستهل فرنسا مشوارها في بطولة كأس العالم الحالية يوم الأحد المقبل، بمواجهة منتخب هندوراس في بورتو أليجري ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم كذلك منتخبي سويسرا والإكوادور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات