موسليرا يحذر من كوستاريكا

قال فيرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروغواي لكرة القدم: أن منتخب كوستاريكا لن يكون صيداً سهلاً في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم في البرازيل. يذكر أن منتخب أوروجواي سيواجه المنتخب الكوستاريكي في أول مبارياته في دور المجموعات في المونديال في مدينة فورتاليزا.

وأضاف موسليرا في لقاء مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: المباراة الأولى دائما ما تكون لها أهمية كبيرة رغم أنها ليست حاسمة .. كوستاريكا لن تكون "حملا وديعا" ، فهي لديها لاعبون محترفون في أوروبا، بالإضافة إلى إنها أصبحت منافسا شرسا في السنوات الأخيرة.

وألمح موسليرا الذي يستعد لخوض المونديال الثاني له في تاريخه بعد مونديال جنوب أفريقيا الذي احتل فيه منتخب بلاده المركز الرابع إلى أنه يشعر الآن أنه أكثر نضجا، وقال: أشعر الآن أنني أتمتع بخبرة أكبر، ولكن هذا الأمر لا يخصني بشكل فردي .. الفريق ككل أصبح أكثر خبرة.

وأكد موسليرا حارس مرمى نادي جالاتا سراي التركي أنه لا يزعجه أن أوروغواي ليست من الفرق المرشحة للفوز باللقب العالمي. وأضاف: أوروغواي لم تكن يوما من الفرق المرشحة للحصول على لقب المونديال .. أفضل تحقيق إنجاز مونديال جنوب أفريقيا.. قليل من الجماهير وثقوا بقدرتنا على المرور إلى الأدوار المتقدمة .. دائما ما يوصف هذا الفريق بالضعيف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات