التذاكر مطلوبة بأي ثمن في السوق السوداء

تتوافد أعداد كبيرة من الجماهير الى ملعب ماراكانا وتجلس في الساحات القريبة منه بحثا على تذاكر للدخول، وكان الطلب على تذاكر مباراة الأرجنتين والبوسنة كبيراً، وزحفت جماهير الأرجنتين بأعداد غفيرة بحثاً عن التذاكر في السوق السوداء. ووصلت أسعار التذكرة الواحدة إلى أسعار خيالية، حيث وصلت إلى 2500 دولار.

 

ويرفع سماسرة التذاكر شعار لا جدال بشأن الثمن، ويحتكر السوق السوداء في المونديال البرازيليون بدرجة أولى، والطريف أن كثيراً من الفتيات هن اللاتي يتخصصن في هذا المجال، وادعت إحداهن أنها اشترت تذكرتين والحال أن عدد أفراد عائلتها 4 فقررت بالتالي بيع التذاكر وعدم الدخول حتى لا يغضب أحد الأبناء.

الروس يستعدون

ورغم ان مباراة روسيا مع بلجيكا ستقام 22 الجاري، فإن جماهير الكرة الروسية وصلوا مبكرا الى ريو دي جانيرو وبدأ الكثيرون رحلة البحث عن تذكرة الدخول بعد الفشل في الحصول عليها عبر الإنترنت.

وأكدت إيلينا إحدى مشجعات الدب الروسي أنها وصلت أول من أمس الى ريو وكل أملها أن تحصل على تذكرة مباراة روسيا ودخول ملعب ماراكانا، وقالت: أريد أن أضرب عصفورين بحجر واحد: بتشجيع منتخب بلادي في أكبر بطولة عالمية بجانب نيل شرف الدخول الى أشهر ملعب في التاريخ «ماراكانا»، لقد سمعت عن الملعب الكثير خلال الفترة الأخيرة في وسائل الإعلام الروسية وأنا متشوقة لاكتشافه.

وأشارت إلى أنها مستعدة لدفع أي مبلغ مالي مقابل الحصول على بطاقة دخول، والمهم بالنسبة إليها ألا تعود الى بلدها بائسة.

وتابعت: أتمنى العثور على بطاقة أي مباراة فقط لأحقق حلم الدخول الى استاد ماراكانا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات