نواعم السعودية فاكهة لوجينكي

خطفت نواعم السعودية خلال افتتاح مونديال 2018 أول من أمس على ملعب لوجينكي، الأضواء من جميلات روسيا وذلك من خلال الحضور بأعداد كبيرة جدا والتزين بتقليعات ولافتات تهافت المصورون لالتقاطها.

ومثل الحضور النسائي السعودي في مباراة روسيا تقريبا الثلث حيث أثبتن مرة أخرى عشقهن لكرة القدم ووفاءهن لمنتخب بلادهن ومساندته أينما لعب .

وتزينت مشجعات المنتخب السعودي بوشم على الوجه يحمل عبارة: (الأخضر السعودي) مرفقاً بصورة النخلة في دلالة على مميزات المملكة. بينما التفت مشجعة أخرى بلافتة كتبت عليها: (نحن معك يالأخضر وين ما تروح ).

وقالت شيماء التي حضرت اللقاء ملتفة بعلم كبير: أحب لعبة كرة القدم وسبق لي حضور مباراة واحدة في الدوري السعودي الموسم الحالي بعد قرار السماح لنا بدخول الملاعب، واليوم جئت مع العائلة والأصدقاء لتشجيع المنتخب السعودي والاستمتاع بالمباراة والأجواء التي تحيط بها داخل الملعب وخارجه. للأسف النتيجة كانت غير متوقعة لكن هذه كرة القدم. لقد كانت مناسبة جيدة لنكتشف روسيا ونتعارف على شباب العالم.

ورغم هزيمة السعودية في افتتاح مباريات كأس العالم لكرة القدم إلا أن المشجعات السعوديات أكدن مساندتهن للمنتخب بقوة في مباراة أورغواي المقبلة ، مشيرات إلى أن لاعبي (الأخضر) قادرون على مصالحة الجماهير في هذه المبارة ودعم حظوظ المنتخب.

وقالت إحدى المشجعات :لم يلعب المنتخب جيدا أمام روسيا ولكن التعويض في المباراة المقبلة، الرياضة ترمز لأمور أكثر من مجرد الفوز..

وخارج ملعب لوجينكي أقبل مشجعون لمنتخبات أوروغواي والبرازيل وروسيا على التقاط الصور التذكارية مع مشجعات المنتخب السعودي وسط أجواء رياضية بعيداً عن التعصب والتناحر من أجل النتائج والألقاب.

تعليقات

تعليقات