نجوم المصارعة الحرة .. ينسون الحلبات ويدخلون أجواء المونديال

صورة

أعلن عدد من نجوم منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» تشجيعهم لعدد من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 والمقامة في روسيا. ونشر الموقع الرسمي للمنظمة صور عدد من نجوم المصارعة الحرة وهم يحملون شعارات المنتخبات المشاركة في البطولة، أبرزهم النجم الياباني شينسكي ناكامورا الذي رفع شعار منتخب بلاده، وتايسون اونيل الذي أعلن دعمه للمنتخب الألماني، والمكسيكي سين كارا الذي رفع شعار بلاده.

نواعم المصارعة

ولم يقف التشجيع لدى رجال المصارعة الحرة، بل امتد إلى نواعم الحلبات، حيث أعلنت عدد من نجمات المصارعة دعمهن لمنتخبات بلادهن المشاركة في المونديال، أبرزهن النجمة اليابانية أسكا، والمصارعة لانا التي أعلنت دعمها للمنتخب الروسي، داشا فوينتيس التي أعلنت تشجيعها للمنتخب المكسيكي، والنجمة المعتزلة ومديرة عرض «سماكداون» بيج التي أعلنت دعمها للمنتخب الإنجليزي، بالإضافة إلى النجمتين الأستراليتين بيلي كاي وبيتن رويس اللتين أعلنتا دعمها للمنتخب الأسترالي.

المنتخبات العربية

وأكد عدد من نجوم المصارعة دعمهم للمنتخبات العربية، ومنهم النجم الياباني ناكامورا الذي تمنى التوفيق للمنتخب السعودي، والنجمان الصاعدان ناصر الرويح وشادية بسيسو اللذان أعلنوا دعمهم للمنتخبات العربية الأربعة المشاركة في كأس العالم، والنجم تاي ديلنجر الذي عبر عن دعمه للمنتخب المصري.

تعليقات

تعليقات