00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ثمن دور الإمارات ضمن تحالف الشرعية في ردع الميليشات الانقلابية

رئيس الوزراء اليمني: القيادة الشرعية لن تحيد عن مشروع السلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن القيادة الشرعية في البلاد لن تحيد عن مشروع السلام رغم استمرار الانقلابيين في تعنتهم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر خلال  لقائه محافظ ذمار اللواء علي محمد القوسي الليلة الماضية في الرياض  قوله إن  تعنت الانقلابيين لن يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة للمضي نحو تحقيق السلام الدائم والشامل لليمن .. نحن دعاة للسلام وسنظل نحمل راية النور والتفاؤل في كل المناطق بالبلاد ولن نحيد عن مشروعنا وكل أبناء اليمن الضامن للعدل والمساواة بين كل أبناء الشعب اليمني الواحد".

وشدد على أن الشعب اليمني لا يؤمن بالمشاريع الرخيصة ويلفظ كل الأجسام الغريبة مشيرا في ذلك إلى مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

كما أشاد الدكتور بن دغر بدور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات الذين تدخلوا في وقت حازم للتصدي لانقلاب الحوثي ودخوله عدن وردع تلك المليشيا الانقلابية التي قتلت الأبرياء واحتلت المدن وسيطرت على مؤسسات الدولة وعلى ما قدموه ويقدمونه من دعم للشرعية ولليمن وللحكومة اليمنية.

من جهته، تعهد اللواء القوسي بوقوف المحافظة مع القيادة الشرعية لإنهاء الانقلاب وبسط سلطة الدولة على كل المناطق في البلاد.
 

طباعة Email