العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بن دغر يثمّن دور التحالف في مساندة قوات الشرعية

    أكد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أن الجيش الوطني استطاع بمساندة قوات التحالف العربي تحرير معظم المحافظات من المعتدين، وتخليص الشعب اليمني من عبث ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي لا ترقب في مؤمن إلّاً ولا ذمة، مشيراً إلى أن هذا الدعم أسهم في محاصرة الجيش اليمني والمقاومة الشعبية للانقلابيين في صنعاء التي اقترب موعد تحريرها.

    ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن ابن دغر، خلال اتصال هاتفي مع وزير الثقافة والإعلام السعودي د. عادل بن زيد الطريفي، ليلة أول من أمس، تثمينه دور التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم ومساندة الحكومة اليمنية على مختلف الصعد السياسية والعسكرية والإعلامية والإغاثية والإنسانية في سبيل إعادة الشرعية، كي تمارس دورها في إدارة الدولة ودحر احتلال الانقلابيين للسلطة وللمؤسسات العامة.

     وأشار إلى أن الفئة الانقلابية عاثت فساداً وطغياناً ودمرت البلاد وقتلت الأبرياء.

    الرعاية الإعلامية

    ووجه رئيس الوزراء اليمني شكر وتقدير حكومته إلى وزير الثقافة والإعلام السعودي على الرعاية التي حظيت بها وسائل الإعلام اليمنية الرسمية، ما كان له بالغ الأثر في إيصال الخطاب السياسي والإعلامي للقيادة اليمنية وللمسؤولين في الدولة إلى الشعب اليمني، إلى جانب صوت الشرعية إلى الشارع اليمني بمختلف مكوناته.

    طباعة Email