هيئة الهلال الأحمر تبدأ توزيع 40 ألف سلة غذائية

الإمارات تغيث حضرموت بالمرحلة الرابعة من المساعدات

■ المساعدات الإماراتية تواصل تغطية كافة القطاعات في اليمن | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة لتوزيع 40 ألف سلة غذائية ضمن مشروع إغاثة أهالي حضرموت المقدمة من دولة الإمارات في إطار حملتها الإنسانية العاجلة لإغاثة أهل اليمن.

وتأتي الحملة في مرحلتها الرابعة استكمالا لسلسلة حملات نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عموم مناطق حضرموت وتواصلا لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة لتخفيف معاناة الشعب اليمني بكافة المجالات الخدمية والإنسانية المتردية نتيجة للأحداث التي تشهدها البلاد والمرحلة الصعبة التي تمر بها.

استمرار الدعم

وأكد وفد الهلال الأحمر استمرار تقديم الدعم بتوجيهات من القيادة الرشيدة للدولة لأبناء حضرموت واليمن عموماً بكافة المجالات الإغاثية والإنسانية والطبية والكهرباء ومشاريع تنموية اخرى.

وأعرب مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت المهندس حسن حيمد باقميش عن عظيم شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة لما تقدمه من دعم وما تبذله من جهود وتبديه من اهتمام كبير بحضرموت وأبنائها من خلال المشاريع التنموية التي تنفذها في المحافظة.

عناصر السلة الغذائية

وقال إنّ المرحلة الرابعة من مشروع إغاثة أهالي حضرموت يستهدف في مرحلته الأول - مربع تريم وساه - بواقع 9923 سلة غذائية وصولا إلى كافة مناطق وادي حضرموت بداية بمسيلة الاحرار ووصولا لمنطقة وادي العين.. مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها وفد الهلال الأحمر الإماراتي في تلك المناطق.

وتحتوي السلة الغذائية على كيس أرز 20 كيلوغراماً وكيس سكر 25 كيلوغراماً وزيت كرتون عدد ست عبوات، 1.8 لتر لكل عبوة، وكيس دقيق 25 كيلوغراماً.

وعبر اليمنيون في حضرموت عن تقديرهم لما تقدمه لهم دولة الإمارات من دعم وما تقوم به من دور كبير ممثلة بهيئة الهلال الأحمر وجهود ملموسة للتخفيف على الشعب اليمني أعباء وأثقال المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد من ارتفاع شديد في الأسعار وندرة الأعمال.

Email