العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    هيئة الهلال الأحمر تواصل دعم القطاع الصحي اليمني

    الإمارات تقدم 9 آليات لمكافحة الأوبئة في عدن

    ■ متطوعون ينقلون جانباً من المساعدات الإماراتية إلى القطاع الصحي | وام

    قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للسلطات المحلية في عدن تسع آليات خاصة بمكافحة الأوبئة المنتشرة في المحافظة مثل الضنك والملاريا، نتيجة للظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة جراء الأحداث الأخيرة.

    وسلم وفد الهلال الأحمر أمس الآليات الى وكيل مــحافظة عدن محمد نصر شاذلي وذلك ضــــمن البرنامج الذي ينفذه الهلال الأحمر للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية للشــــعب اليمني الشقيق.

    إشادة بالدعم

    واشـــاد وكيل محـــافظـــة عدن بالـــــدعم المــتواصل الذي تـــقدمه دولة الإمارات العربـــية المتحـــدة الى الشعب اليمــني لتحسين الأوضاع الإنسانية وتلبية الخدمات الأساسية والرعاية الصحية وتوفير الحياة الكريمة لهم.

    وقال الوكيل الذي حضر حفل تسليم الآليات نيابة عن محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تبذل جهوداً جبارة وعظيمة في مختلف المجالات والقطاعات بشكل مستمر لتلبية حاجيات المواطن اليمني وخاصة الرعاية الصحية ضمن برنامج ينفذ بشكل مستمر.

    وثمن توجيهات قيادة دولة الإمارات بتقديم الدعم للشعب اليمني في سبيل تحسين الأوضاع في مدينة عدن والمحافظات المحررة ومنها الجانب الصحي والخدمي.

    شكر للإمارات

    وعبر الوكيل الشاذلي عن شكره نيابة عن السلطة المحلية وعن ابناء عدن لدولة الإمارات العربية ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي على انجازهم وعطائهم المتواصل لعدن.

    من جانبه شكر مأمور منطقة الشيخ عثمان في عدن، أحمد المحضار، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لجهودها الداعمة للقطاع الصحي في المحافظة، موجهاً اسمى آيات الشكر والامتنان الى حكومة وشعب الإمارات المعطاء.

    طباعة Email