العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الهلال الأحمر الإماراتي توزع 2500 سلة غذائية في المكلا

    ■ متطوع من الهلال الأحمر الإماراتي يوزع المساعدات في غرب المكلا | وام

    بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس توزيع 2500 سلة غذائية على الأسر المحتاجة في مديرية بروم ميفع غرب مدينة المكلا وضواحيها، وذلك ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية التي تشتمل على مواد تموينية أساسية في مختلف مديريات حضرموت.

    وأكد وفد الهلال الأحمر أن عملية التوزيع التي بدأت في مديرية بروم ميفع شملت 500 سلة غذائية، موضحاً أنه سيتم توزيع 900 سلة غذائية أخرى في منطقة ميفع و450 سلة غذائية في وادي المحمدين و300 سلة في غيضة البهيش، بجانب 150 سلة غذائية في منطقة ظلومة و200 سلة في حصيحصة.

    آلية عمل دقيقةونوه الوفد بأن عملية التوزيع تمت وفق آلية عمل دقيقة من أجل إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها، مؤكداً أن هذه المساعدات الإغاثية شكلت عنصراً هاماً لآلاف العائلات المتضررة التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة للغاية، حيث خففت من معاناتهم الناتجة عن نقص مستلزمات الحياة نتيجة الظروف التي يشهدها اليمن.

    من جانبه أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع سالم بانخر عن جزيل شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، التي لم تدخر جهداً في سبيل تقديم كل دعم ممكن للسكان، مؤكداً الحاجة إلى مزيد من هذه المساعدات التي تعين الأسر على مواصلة الحياة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

    يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي افتتح قبل أيام مركزاً صحياً في المديرية مجهزاً بمختلف المعدات الصحية بعد أن تمت صيانته وتأثيثه كمرحلة أولى حتى يقوم بدوره في تقديم خدماته الصحية للسكان.

    طباعة Email