اجتماع

اللجنة الأمنية في مأرب تناقش القضايا الأمنية بالمحافظة

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب أمس برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن ناصر عبدربه الطاهري جملة من القضايا ذات الصلة بالجانب الأمني على مستوى محافظة مأرب.

وأشادت بجهود الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ومتابعته المستمرة للمعارك في الميدان الأمر الذي عزز من معنويات المقاتلين من أبطال الجيش الوطني وابناء المقاومة الشعبية وتحقيق الانتصارات العظيمة في محافظات تعز ومأرب والجوف.

وأكد الطاهري أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع لترسيخ قواعد الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع،وتعزيز الحماية الأمنية على المنشآت الاقتصادية والطرقات الرئيسية والمصالح العامة والخاصة.

وشدد نائب رئيس هيئة الأركان العامة على ضرورة الاطلاع بالمسؤولية الوطنية من قبل الجهات الأمنية في ملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً والحد من حدوث الجريمة قبل وقوعها، وإعادة ترتيب النقاط الأمنية في المداخل الرئيسية، وتفعيل الحزام الأمني في عاصمة المحافظة، والتنسيق بين مختلف الجهات لتعزيز الأمن والاستقرار.

من جانبه اكد وكيل أول محافظة مأرب علي الفاطمي على تفعيل دور الأجهزة الأمنية وترسيخ قواعد الشرعية الدستورية من خلال تثبيت الأمن والاستقرار وتعزيز العمل الإداري على مستوى المحافظة والمديريات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات