قدّم واجب العزاء في شهيد الوطن محمد الظنحاني

محمد بن زايد: مستقبلنا مشرق بسواعد أبنائنا

صورة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن أبناء الإمارات كما عهدناهم رجال مواقف وقت الشدائد والتحديات، أبطال في ساحات العز والشرف، حملوا أرواحهم على أكفهم فداء لوطنهم وأمتهم فكانوا عند حسن الظن وأكثر.

جاء ذلك لدى تقديم سموه أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن محمد راشد علي الظنحاني الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، خلال زيارة سموه لمجلس العزاء في منطقة قدفع في الفجيرة.

شجاعة

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن دولة الإمارات وشعبها وقيادتها فخورون بأبطالها وعطائهم وتضحياتهم وشجاعتهم التي أشار إليها البعيد قبل القريب، وإن الوطن محظوظ بهذه الكوكبة الغالية من شباب الوطن التي أثبتت كفاءتها وجدارتها وقدرتها على البذل والعطاء والتصدي للتحديات والتغلب عليها. وأضاف سموه إن مستقبلنا بإذن الله مشرق بسواعد أبنائنا وبناتنا الذي يقدمون أروع الأمثلة في العمل والتفاني والتضحية لأجل الوطن وعزته.

مواساة

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع والد الشهيد وذويه، معرباً سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد محمد راشد علي الظنحاني، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رافق سموه خلال أداء واجب العزاء، اللواء سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس جهاز أمن الدولة، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات