زايد يأمر بتوزيع 65 مزرعة على المواطنين وإنشاء 6 مساجد في ليوا

أمر صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة خلال جولته الأخيرة في المنطقة الغربية بتوزيع 65 مزرعة بمنطقة الخريمة لليوا على المواطنين التي قام بتنفيذها قسم الغابات بالمنطقة الغربية.

وصرح مرشد علي مرشد وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية لشؤون الغابات بأنه قد بدأت إجراءات تسجيل أسماء المواطنين، وذلك تمهيداً لتمليك المزارع لهم في بداية شهر أغسطس المقبل.

وذكر أن صاحب السمو رئيس الدولة أمر بإنشاء 6 مساجد بشعبيات مزيرعة والمارية وظفير وقطوف والطرق والروم في ليوا وتسوية وتمهيد أراض لإقامة شعبية بالمزيرعة واستصلاح أراض زراعية جديدة بالمنطقة لزيادة الرقعة الزراعية بها. مدينة زايد ـ وام

1984/7/27

 

رئيس الدولة يتحمل نفقات الأنشطة الصيفية

تفضل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدولة، بمكرمة جديدة لأبنائه الشباب وللعام الثاني على التوالي، تمثلت في تحمل سموه لنفقات برامج الأنشطة الصيفية للشباب التي تعدها وتشرف عليها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الأجهزة والمؤسسات ذات الصلة بقضايا الشباب.

1995-7-6

 

زايد يصدر مرسوماً بترقية محمد بن راشد فريقاً أول

أصدر صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة مرسوماً اتحادياً يقضي بترقية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وزير الدفاع إلى رتبة فريق أول.

1990-10-3

 

زايد يأمر بتقديم 40 مليون دولار لمصر

أمر صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة بتقديم مبلغ 40 مليون دولار لجمهورية مصر العربية مساهمة من سموه في التخفيف من الأضرار وآلام المصابين من ضحايا الزلزال الذي أصاب جمهورية مصر الشقيقة، كما أمر صاحب السمو رئيس الدولة بتجهيز فريق طبي للمشاركة في عمليات الإنقاذ وعلاج المصابين مع إرسال كميات من مواد الإغاثة والمواد الطبية فوراً إلى الدولة الشقيقة. وتأتي هذه المساعدة في إطار التعاون والتكافل الأخوي بين الشعبين الشقيقين في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، والوقوف إلى جانب الأشقاء في السراء والضراء ومساعدتهم على تخطي المحن والصعاب. القاهرة ـ فتحي محمود

1992-10-14

تعليقات

تعليقات