زايد: لا ندخر جهداً في تنشيط الحركة النسائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدولة، ظهر أمس بزيارة كريمة لمقر جمعية نهضة المرأة الظبيانية فرع مدينة العين، وذلك في نطاق الاهتمام الدائم والحرص الكامل الذي يوليه سموه للحركة النسائية في الدولة، ودعم أنشطتها في مختلف المجالات بهدف مشاركة المرأة في تنمية المجتمع والنهوض به من أجل مستقبل أفضل وغد مشرق.

وقد استقبل سموه لدى وصوله إلى مقر الجمعية بمنطقة توام بمدينة العين بكل الحفاوة والترحيب. وقدمت طفلة باقة من الزهور احتفاءً بمقدم سموه.

وشهد صاحب السمو رئيس الدولة في بداية زيارته الحفل الذي أقامته الجمعية وشاركت فيه طالبات مدرسة القطارة الابتدائية، وشمل بعض الأناشيد الوطنية والإنجازات التي عبرت عن الترحيب بسموه.

وألقت منى سهيل، مديرة الجمعية، كلمة رحبت فيها بقدوم صاحب السمو رئيس الدولة ولقائه بالعضوات والدارسات بالجمعية، وأشادت بجهود صاحب السمو لإنارة الطريق أمام المرأة بالعلم والمعرفة تحت إشراف رائدة الحركة النسائية في البلاد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك قرينة صاحب السمو رئيس الدولة رئيسة الاتحاد النسائي العام وبفضل التوجهات الحكيمة لسموه.

وكان سموه كعادته يسأل في أدق الأمور حتى يقف عن قريب على حقيقة الإنجازات التي تمت لدعم الحركة النسائية وللمرأة في مدينة العين.

1980/12/25

Email