زدنا تذوقاً لطاعتك

ت + ت - الحجم الطبيعي

اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء، ومن ليلة السوء، ومن ساعة السوء، ومن صاحب السوء ومن جار السوء في دار المقامة.اللهم يا ذا العرش الكريم، والسلطان العظيم، يا خير من خلوت به وحدي، ويا خير من مددت إليه يدي، أسألك اللهم أن تلهمني الخير وتعطيني إياه، وأن تصرف عني الشر وتكفيني إياه. اللهم زدنا تذوقاً لطاعتك، ورغبة في محبتك، وتلذذاً بعبوديتك، وإخلاصاً في عبادتك، وشكراً لنعمتك، وثقة بعزتك وعظمتك، وفوزاً برعايتك ونصرتك، وأمدنا بفضل جودك ومنتك، وأذقنا برد عفوك وحلاوة مغفرتك.

إلهي إلى من أقصد وأنت المقصود وإلى من أتوجه وأنت الحي الموجود ومن ذا الذي يعطي وأنت صاحب الكرم والجود، ومن ذا الذي يسأل وأنت الرب المعبود، يا من لا ملجأ إلا إليه، يا من يجير ولا يجار عليه.

اللهم إني أسألك أن تهب لي إيماناً أقدم به عليك، وأن تهب لي يقيناً لا توهنه شبهة ولا شك، حتى لا ألهو عن شكرك، ولا أنعم إلا بذكرك. اللهم لا تجعل حسناتي حسرات، ولا تفضحني بسيئاتي يوم ألقاك، واجعل قلبي يذكرك ولا ينساك. اللهم يا حابس يد إبراهيم (عليه السلام) عن ذبح ابنه، ورافع شأن يوسف (عليه السلام) على إخوته وأهله، ويا راحم عبرة داود (عليه السلام) وكاشف ضر أيوب (عليه السلام)، وكاشف غم المغمومين، ومجيب دعوة المضطرين، أسألك يا إلهي أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً. اللهم إن ذنوبي لم تبق لي إلا رجاء عفوك ورحمتك، فأنا أسألك بما لا أستحقه، وأدعوك بما لا أستوجبه، وأتضرع إليك بما لا أستأهله، فلن يخفى عليك حالي وإن خفي على الناس كلهم معرفة أمري.

اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي. أسألك العفو والعافية والستر والموت على الإيمان وحسن الختام يا كريم يا الله.

Email