رب كريم

ت + ت - الحجم الطبيعي

اللهم أدخل على قلوب المؤمنين السرور، وأغن منهم كل فقير، وأشبع كل جائع، ورد كل غائب، وفك كل أسير، واشف كل مريض، وفرج عن كل مكروب، وأدِّ الدين عن كل مديون. سبحانك اللهم إنا إذا عبدناك فإنما نعبد رباً عظيماً وإذا سألناك فإنما نسأل رباً كريماً وإذا رجوناك فإنما نرجو رباً رحيماً وإذا طمعنا فيما لديك، فإنما نطمع في فضل رب عظيم كريم رحيم. اللَّهُمَّ اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري وبارك لي في رزقي.

اللَّهُمَّ إني خائف مستجير فأجرني من عذابك، وسائل فقير فارزقني من فضلك، فلست ذا قوة فأنتصر، ولكني مذنب مستغفر.

اللهم ارحم إخواننا المسلمين المستضعفين في كل مكان، اللهم فرج همهم ونفس كربهم وأقل عثراتهم وتول بنفسك أمرهم وارفع رايتهم واكبت عدوهم ووحد صفهم واجمع كلمتهم وردهم إليك رداً جميلاً. اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوءٍ فأشغله في نفسه، واجعل تدبيره تدميراً عليه.

اللهم من أراد الإسلام والمسلمين من خلقك بسوءٍ، بيده أو لسانه، أو أضمر لهم في قلبه، فأحرج اللهم صدره، وأبعد شره، وادفع ضره، وأرعب جنانه، وزلزل أركانه، وفرق أعوانه، وأشغله بنفسه، وأمته بحسرته، ورده بغيظه، واقطع دابره، وأشغل خاطره، ولا تدع له بيتاً يأويه، ولا مالاً يكفيه، ولا ثوباً يواريه، وشرده في البلاد، واجعله عبرةً للحاضر والباد، وأهلكه كما أهلكت ثمود وعاد، اللهم لا ترفع له أبداً راية، واجعله لمن خلفه آية.

اللهم عليك بأعدائنا فإنهم لا يعجزونك، ونعوذ بك من شرورهم. اللهم انشر رحمتك على العباد، يا من له الدنيا والآخرة وإليه المعاد. يا فارج الهم وكاشف الغم، يا غافر الذنب وقابل التوب، يا خالق الخلق وعالم السر، يا موفي بالعهد وصادق الوعد، يا راحم العبرات ومقيل العثرات، يا ستير العورات ومحيي الأموات، يا مضاعف الحسنات وماحي السيئات، أسألك يا رب البيت الحرام، والركن والمقام، رضاك والجنة، وأعوذ بك من النار. يا لطيفاً في فضائله، ورحيماً في بلائه، وكريماً في عطائه، تجل علينا باسمك اللطيف، الرحيم، الكريم.

Email