ارزقني حلالاً يغنيني

ت + ت - الحجم الطبيعي

اللَّهُمَّ لا تسلمني إلى عدو يؤذيني، ولا إلى صديق يرديني، وارزقني رزقاً حلالاً يغنيني. اللَّهُمَّ يا خير من سئل وأجود من أعطى وأكرم من عفا وأعظم من غفر وأعدل من حكم وأصدق من حدث وأوفى من وعد وأبصر من راقب وأسرع من حاسب وأرحم من عاقب وأحسن من خلق وأحكم من شرع وأحق من عبد وأولى من دعي وأبر من أجاب. سبحانك أنت الحكيم الرازق، المتكفل بأرزاق الخلائق. إلهي إن رجائي لا ينقطع عنك وإن عصيتك، كما أن خوفي لا يفارقني وإن أطعتك.

اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار اللهم ارزقني حبك، وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب، اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.

لا إله إلا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أسألك بعزك وذلي إلا رحمتني، وأسألك بقوتك وضعفي، وبغناك عني وفقري إليك، هذه ناصيتي الكاذبة الخاطئة بين يديك، عبيدك سواي كثير، وليس لي سيدٌ سواك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، أسألك مسألة المسكين وأبتهل إليك ابتهال الخاضع الذليل، وأدعوك دعاء الخائف الضرير، سؤال من خضعت لك رقبته ورغم لك أنفه وفاضت لك عيناه وذل لك قلبه.

لا إله إلا الله العظيم الحليم. لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم.

رب أعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر عليَّ وامكر لي ولا تمكر عليَّ واهدني ويسر الهدى لي وانصرني على من بغى عليَّ، رب اجعلني لك شاكراً لك ذاكراً لك راهباً لك مطواعاً، إليك مُخْبِتاً أوَّاهاً مُنِيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حُجَّتي واهد قلبي وسدد لساني واسلُلْ سَخِيمَةَ قلبي.

اللَّهُمَّ أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع.

Email