اللهم اغفر لي كل ذنب وفرج عني كل كرب

ت + ت - الحجم الطبيعي

اللهم كن لي مؤيداً وناصراً، وكن بي رؤوفاً رحيماً، يا خير المسؤولين، إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي، فارحمني بقدرتك علي، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اغفر لي كل ذنب، واحفظني من كل جنب، وفرج عني كل كرب.

اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري وتضع وزري، وتصلح أمري وتطهر قلبي وتحصن فرجي، وتنور قلبي وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.

اللهم يا الله، يا رباه، يا غوثاه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه، يا من يسمع العبد إذا ناداه، أناديك يا الله، وأدعوك يا رباه، أن تكشف عني همي وتزيل غمي، يا كاشف الهم، ويا مزيل الغم، يا رحمن يا رحيم، يا عفو يا كريم، ارحمني وعافني، وشافني واعف عني، يا رب العالمين.

الله يا الله، يا رباه، يا غوثاه، يا من إذا أراد شيئاً قال له: كن فيكون، أكرمني بإرادتك لي بالنجاح، والتوفيق، والعافية، والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة.

إلهي من أولى بالزلل والتقصير مني وقد خلقتني ضعيفاً؟ ومن أولى بالعفو منك وعلمك بي سابق، وقضاؤك بي محيط؟ أطعتك بإذنك والمنتهى إليك، وعصيتك بعلمك والحجة لك، اللهم لا إرادة لي من ذنب فأعتذر، ولا قوة لي فأنتصر، ولكني مذنب مستغفر، اللهم إنما هو محض حقك ومحض جنايتي، فإن عفوت وإلا فالحق لك.

اللهم فرغني لما خلقتني له ولا تشغلني بما خلقته لي ولا تحرمني وأنا أسألك ولا تعذبني وأنا أستغفرك.

اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم.

 

آمين

Email