اللهم نوّر وجهي بكتابك واشرح لي صدري

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

اللهم يا بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، والعزة التي لا ترام، أسألك يا إلهي بجلالك ونور وجهك أن تنور بكتابك بصري، وأن تطلق به لساني، وأن تفرج به عن قلبي، وأن تشرح به صدري، وأن تغسل به بدني، فإنه لا يعينني على الحق غيرك، ولا يؤتيه إلا أنت، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. نسألك العفو والعافية يا كريم. اللهم ارحمني بترك المعاصي أبداً ما أبقيتني، وارحمني أن أتكلف ما لا يعنيني، وارزقني حسن النظر فيما يرضيك عني.

اللهم لك الحمد كالذي نقول، وخيراً مما نقول، ولك الحمد الذي أنت أهله، بعدد ما عندك من العدد، وفي كل لحظة من الأزل وإلى الأبد.

اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأنت المستعان وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهم إني أعوذ بك من شر الأشرار، ومن كيد الفجار، ومن طوارق الليل والنهار، إلا طارقاً يطرق بخيرٍ يا رحمن.

اللَّهُمَّ إني أسألك عيشاً قاراً، ورزقاً داراً، وعملاً باراً.

اللهم يا مشرق البرهان، يا من رحمته في هذا المكان وفي كل مكان، يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا منزل القطر، ويا مجيب دعوة المضطر، يا رحمن الدنيا ورحيمها، صل على خيرتك من خلقك محمدٍ النبي الأمي الطاهر الزكي، وعلى آله الطيبين الطاهرين، وفرج اللهم عني كل هم وغم، وأخرجني من كل حزن وكرب، مما ضاق به صدري وعيل معه صبري، وقلت فيه حيلتي وضعفت له قوتي، يا كاشف كل ضر وبلية، يا عالم كل سر وخفية، يا أرحم الراحمين، وأفوض أمري إلى الله، إن الله بصير بالعباد، وما توفيقي إلا بالله، عليه توكلت، وهو رب العرش العظيم.

 

آمين

Email