رمضان فرصة ذهبية لإنقاص وزني

نور الدين: لن أستسـلم لأطباق ست الحبايب

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجوم الفن والإعلام والرياضة، نراهم بشكل جديد، لم نعتد عليه من قبل، نكشف الستار عن قدراتهم في فنون الطهي، ونرى بصحبتهم مواقف لا تنسى، تظهر الوجه الآخر العفوي في شخصياتهم. كل يوم من أيام شهر رمضان سيحل نجم ضيفاً على قراء «البيان» يقدم المأكولات التي تروق له، فقد ينجح وتكون لذيذة، وربما يفشل؛ فيكفيه شرف المحاولة.

يميل نور الدين اليوسف، الإعلامي بقناة الحرة، إلى تناول الطعام الصحي، وممارسة الرياضة بشكل يومي، حيث يقاوم الأكلات الشهية التي تعدها والدته، ويكون حذراً كثيراً في اختيار الأطعمة التي سيتناولها، مشيراً إلى أن الغذاء الصحي يفيد الإنسان ويمدّه بالطاقة التي تلزمه يومياً للقيام بأعماله بنشاط وحيوية، حيث يعمل على تحسين صحة الجسم، والوقاية من الكثير من الأمراض، لذا يجب على الإنسان دائماً الاهتمام بنوعية وجودة الطعام الذي يتناوله.

نور الدين أعد في فندق نوفتيل دبي البرشا بمطعم كرافين كاجون أطباقاً شهية؛ "تارت التفاح" و" لحم الباربكيو مع الأرز"، مؤكداً أنه خلال الشهر وعلى عكس الكثيرين ينقص وزنه ولا يزيد، لأنه يحرص على تنوع الأكل على مائدته واحتوائه على مختلف العناصر الغذائية المفيدة.

عملاق الدراما

يتابع نور الدين في رمضان مسلسل «ونوس» للفنان يحيى الفخراني والذي يعتبره عملاق الدراما، فعلى مدار السنوات الماضية، قدم العديد من الأدوار المختلفة، والعميقة في الطرح، كذلك «سقوط حر» للفنانة نيللي كريم، التي لمس فيها أداءً وحرفية عالية، فمنذ الحلقات الأولى جذبت الجمهور بقوة تمثيلها، فهي تستطيع أن تجعلك تشعر بما ترغب أن توصله إليك بنظراتها دون الحاجة إلى كلمات.

ويضيف نور الدين: لا أعتقد أن ليلى علوي ويسرا ونادية الجندي ممثلات، فهن من وجهة نظري نجمات كبيرات، فأنا لا أقتنع بتجسيدهن للأدوار، فحينما أشاهدهن عبر التلفاز أرى نجمات جميلات لهن جمهورهن بالتأكيد الكبير، ولكن أنا على المستوى الشخصي لا يقنعوني بأعمالهن التي يقدمنها، وللأسف حينما عبرت عن رأيي على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي، تعرضت لهجوم كبير، على الرغم من أنه رأي شخصي. يتابع كذلك نور الدين برنامج «الصدمة» الذي أبرز المشاعر الإنسانية العالية بداخل العرب، والتي كان يشكك البعض في وجودها.

كأس الكوميديا

«لو كان بيدي أن أعطي كأس الكوميديا لفنان لأعطيتها لأحمد حلمي وليس عادل إمام» هذه التغريدة أثارت الجدل حول نور الدين، وفي ذلك يقول: أنا لا أفكر بعاطفية، ولكني أنظر للأعمال التي قدمها أحمد حلمي وعادل إمام خلال السنوات الخمس الماضية، وقتها ستجد التقدم الكبير الذي أحرزه حلمي، أما عادل إمام فلم يقدم عملاً جديداً، يحمل فكرة مختلفة.

ويضيف: بعض أصدقائي أخبروني أن مسلسل «مأمون وشركاه» مميز وكوميدي، ولكن لم أشاهده، ربما سأتابعه بعد رمضان. من ناحية أخرى يفكر نور الدين، في دخول مجال التمثيل، ولكن من خلال عمل ضخم، ودور مؤثر يضيف إلى رصيده الإعلامي، يقول نور الدين: سبق وشاركت في أكثر من فيلم سينمائي قصير، وعرض علي من قبل المشاركة في مسلسلات خليجية، ولكن لم اقتنع بالدور، وقريباً سيكون لدي مشاركة في عمل عربي ضخم، ولكن حتى الآن لا يزال الموضوع قيد الدراسة، لذلك لا أستطيع الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الحالي.

رحلة إعلامية

انتقل نور الدين إلى أكثر من محطة، خلال رحلته الإعلامية، الأمر الذي أفاده كثيراً على المستوى العملي، مشيراً إلى أن تجربته الحالية على قناة الحرة مميزة ومختلفة، لأنها عملت على إثرائه فكرياً. نور الدين بدأ مشواره الإعلامي حينما كان عمره 12 عاماً، ليخوض العديد من التجارب التي أثقلت خبرته، وقدراته المعرفية.

Email