موسيقاه التصويرية «فوق مستوى الشبهات»

بالفيديو/عمرو مصطفى: أشـتري الفانوس «أبو شمعة» وأحن لأيام «جدو عبده»

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجوم الفن والإعلام والرياضة، نراهم بشكل جديد، لم نعتد عليه من قبل، نكشف الستار عن قدراتهم في فنون الطهي، ونرى بصحبتهم مواقف لا تنسى، تظهر الوجه الآخر العفوي في شخصياتهم. كل يوم من أيام شهر رمضان سيحل نجم ضيفاً على قراء «البيان» يقدم المأكولات التي تروق له، فقد ينجح وتكون لذيذة، وربما يفشل؛ فيكفيه شرف المحاولة.

انقلبت الأجواء في المطبخ فور دخول النجم عمرو مصطفى إليه، حيث أشاع أجواء من الكوميديا والحماس بين أفراد طاقم مطعم «ميزري» في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة الجميرا، الذين أصروا على التقاط صورة جماعية بصحبته، فقد أظهر مصطفى قدراته في عالم الطبخ، وأعد مع الشيف محمد سمكة حارة وأم علي، في وقت قياسي، فهو يمتلك خلفية مسبقة عن إعداد مختلف الأكلات، ويستطيع تجهيز مائدة غنية بأشهى الأكلات، ويهتم كثيراً في الشهر الفضيل بدعوة الأصدقاء والأهل لتناول الإفطار معاً، مشيراً إلى أن لديه خبرة كبيرة في تحضير «صينية البطاطس» ويستطيع من خلالها تحدي شيف متمرس، فهو يعدها على حد قوله بطريقة شهية تجعلك تلتهمها إلى آخر قطعة فيها.

فرصة ذهبية

يرتبط شهر رمضان بالعديد من الطقوس والعادات التي يحرص عمرو مصطفى على القيام بها؛ حيث ينتظره من العام للعام؛ لأنه يشعره بالجو الأسري الجميل، وينتهز فرصة رمضان ليجلس مع أسرته على المائدة أثناء الفطار ثم يقوم بأداء صلاة التراويح وبعد ذلك يلتقي بأصدقائه.

مصطفى يقوم بشراء فانوس كبير يزين به منزله، مشيراً إلى أنه حتى الآن لا يزال يشتري الفانوس «أبو شمعة» لنفسه ولأولاده، ففي طفولته، كان يشتري فانوساً ويزين الشوارع برفقة أصدقائه الذين كانوا يذهبون يومياً للعب بجوار شجرة التوت، وفي المساء كان يشاهد «جده عبده» للنجم الراحل عبد المنعم مدبولي، ويتذكر أول مرة صام فيها، والذي لم يكن تدريجياً، وكانت البداية في سن السادسة من عمره، وكان وقتها في الصف الأول الابتدائي.

عمرو مصطفى يؤكد أن الشهر الفضيل يعد فرصة ذهبية للكثيرين ليقوموا بالمزيد من الأعمال الخيرية التي تساعد الفقراء والمحتاجين، والتقرب من الله بصورة أكبر.

موسيقى تصويرية

عمرو مصطفى لديه حضور مميز هذا العام في رمضان من خلال من تأليف الموسيقى الخاصة بمسلسل «الخروج» والتي يتميز بطابع مختلف يحمل الكثير من الأكشن، والموسيقى التصويرية وتتر مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، والذي تلعب بطولته يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا والذي يأخذك إلى عالم آخر مختلف، ويجعلك تعيش أجواء قصة العمل المشوقة، أكد عمرو أنه حريص على اختيار شركات الإنتاج التي يعمل معها، واضعاً شروط الوطنية والمصداقية والنزاهة أساساً في اختياراته لمن يتعامل معهم داخل الوسط الفني.

من ناحية أخرى يحضر مصطفى لألبوم غنائي جديد، سيحدث مفاجأة كبيرة، بمجرد صدوره في الأسواق، لأنه سيحمل كلمات وجملاً لحنية مختلفة ومميزة، تعبر عن الكثير من المشاعر والأحاسيس، والمواقف التي تمر في حياتنا.

دعم المواهب

أما فيما يخص المسابقة التي سبق وأطلقها عبر حسابه على تويتر وتصدرت قائمة الأعلى تداولاً وهى الخاصة بإهداء عمرو مصطفى لحناً للصوت النسائي الأكثر تصويتاً وترشيحاً من الجمهور ولحناً آخر رجالياً بنفس الطريقة، أكد أنه سيحرص على قيام هذه المسابقة بشكل مستمر لدعم المواهب والأصوات الجديدة، وإعداد نجوم جدد للدفع بهم في الوسط الموسيقي الذي يحتاج إلى أصوات جديدة بالفعل، كما صرح عمرو أنه سيقوم بإشراك الجمهور ولأول مرة باختيار اللحن أو بمعنى أدق الطريقة التي يرغبون أن يروا فيها مطربهم أو مطربتهم، المفضل، يغني.

Email