ملهمون على خط الدفاع الأول

ملهمون على خط الدفاع الأول

  • الصورة: الصورة: حمدة الكتبي سفيرة الوقاية المجتمعية

    حمدة الكتبي سفيرة الوقاية المجتمعية

    تحدت ظروف الأمومة وعملها في هيئة الصحة بدبي وتجاوزت الصعاب الأسرية التي واجهتها بالصبر والجلد لتحقيق حلمها بمواصلة الدراسة في علم النفس بجامعة عجمان.

  • الصورة: الصورة: زينب البلوشي.. 9 سنوات من العطاء والتطوّع

    زينب البلوشي.. 9 سنوات من العطاء والتطوّع

    أثبتت المرأة الإماراتية نجاحها وتميزها في القطاعات كافة، بل أصبحت نموذجاً مشرفاً في العمل التطوعي والعطاء الإنساني الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».

  • الصورة: الصورة: كهرباء دبي .. تهنئ خط الدفاع الأول بحلول عيد الفطر

    كهرباء دبي .. تهنئ خط الدفاع الأول بحلول عيد الفطر

    ترأس معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، اجتماعاً لفريق الإدارة العليا في الهيئة عبر تقنية الاتصال المرئي، حضره النواب التنفيذيون للرئيس في جميع قطاعات الهيئة.

  • الصورة: الصورة: حسين آل رحمة: رسالتنا خدمة الوطن

    حسين آل رحمة: رسالتنا خدمة الوطن

    لم ير الدكتور حسين ناصر آل رحمة، استشاري الحوادث والعناية المركزة، ابنه الذي يعمل طبيباً في قسم العناية المركزة في مستشفى راشد منذ ثلاثة أسابيع، فطبيعة عملهما في خط الدفاع الأول في مواجهة «كوفيد 19»، تتطلب منهما التباعد الاجتماعي خشية نقل المرض لأفراد الأسرة.

  • الصورة: الصورة: محمد العامري.. رجل المهام الصعبة

    محمد العامري.. رجل المهام الصعبة

    يُدرك الشاب الإماراتي محمد قطيش العامري الذي يعمل مشرف دوريات المساندة في مركز النقل المتكامل في العين، وخبير سير ميدانياً ماهية التحلي بروح المسؤولية لمنع انتشار وباء كورونا، وإعلاء مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

  • الصورة: الصورة: خالد النعيمي معالج الفقراء مجاناً

    خالد النعيمي معالج الفقراء مجاناً

    أطلق في عيادته الخاصة مبادرة لعلاج كل حالات الأمراض الجلدية والمحتاجة، وغير القادرة على توفير ثمن الاستشارة وحتى الدواء من خلال الصيدلية التابعة للعيادة.

  • الصورة: الصورة: الكمامة السلاح الوحيد

    الكمامة السلاح الوحيد

    في حقيقة الأمر، مهما وصل الصحافي خلال مسيرته في صاحبة الجلالة، يبقى عمله من أنبل المهن، فهو على الدوام في المواقع المتقدمة في السلم والحرب.تجربتي مع «البيان».

  • الصورة: الصورة: مجهودات طبية

    مجهودات طبية

    مواطنات من مركز دبي لدم الحبل السري يستخلصن الخلايا الجذعية من دم الحبل السري كعلاج جذري وفعال لأمراض الدم والثلاسيميا، إضافة لأمراض أخرى عديدة .

  • الصورة: الصورة: فاطمة آل علي.. استعداد دائم في الخط الأول

    فاطمة آل علي.. استعداد دائم في الخط الأول

    لم تتردد فاطمة محمد أحمد آل علي ذات الـ24 ربيعاً والمولودة في إمارة دبي في العمل كمسعف طوارئ بأبوظبي بعد حصولها على بكالوريوس الإسعاف الطبي والطوارئ عام 2018 في كلية فاطمة للعلوم الصحية.

  • الصورة: الصورة: محمد البلوشي.. مهندس المهام الوطنية

    محمد البلوشي.. مهندس المهام الوطنية

    أبدى إصراراً حقيقياً للوجود والعمل الميداني مع خط الدفاع الأول، ضمن حملة (مدينتك تناديك)، منذ اليوم الأول لقرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي بتكثيف التدابير الاحترازية في منطقة الراس ونايف.

  • الصورة: الصورة: فيصل الهاشمي: سلامة الغذاء أولوية مجتمعية

    فيصل الهاشمي: سلامة الغذاء أولوية مجتمعية

    يحرص على زيارة المؤسسات الغذائية بمختلف أنواعها للتأكد من تطبيقها الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، المعمول بها في بلدية دبي، ترجمة لأهدافها بأن سلامة الغذاء أولوية.

  • الصورة: الصورة: جمعة خان

    جمعة خان

    تحيّة شكر وتقدير لسواعد الإنجاز وشركاء التنمية، تحية لكل قطرة عرق تبذلونها في مسيرة الإمارات.. جهودكم لا تُنسى وبصماتكم لن تُمحى.

  • الصورة: الصورة: جاويد

    جاويد

    تحيّة شكر وتقدير لسواعد الإنجاز وشركاء التنمية، تحية لكل قطرة عرق تبذلونها في مسيرة الإمارات.. جهودكم لا تنسى وبصماتكم لن تمحى.

  • الصورة: الصورة: أيمن عبد الحميد

    أيمن عبد الحميد

    تحيّة شكر وتقدير لسواعد الإنجاز وشركاء التنمية، تحية لكل قطرة عرق تبذلونها في مسيرة الإمارات.. جهودكم لا تُنسى وبصماتكم لن تُمحى.

  • الصورة: الصورة: الطبيبة عائشة سلطانة لـ«البيان»: تحية الشرطي تكريم لجهود خط الدفاع الأول والإمارات وطننا الثاني

    الطبيبة عائشة سلطانة لـ«البيان»: تحية الشرطي تكريم لجهود خط الدفاع الأول والإمارات وطننا الثاني

    «الإمارات وطننا الثاني وكل من على أرضها يحظى بالاحترام والتقدير»، جملة بدأت بها الطبيبة عائشة سلطانة حديثها لـ«البيان»، مؤكدة أن التحية التي أداها الشرطي لها في دبي، بمجرد علمه أنها طبيبة تعمل ضمن خط الدفاع الأول، كانت بمثابة تكريم للجهود التي تبذلها في عملها بالقطاع الصحي.

  • الصورة: الصورة: نايل الشامسي.. إشراف ميداني على عمليات التعقيم

    نايل الشامسي.. إشراف ميداني على عمليات التعقيم

    نذر رجال خط الدفاع الأول أنفسهم لحماية جميع أفراد المجتمع في الإمارات، من خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19». المهندس نايل راشد الشامسي مدير فرع العين مركز أبوظبي لإدارة النفايات.

  • الصورة: الصورة: جمعة عابد

    جمعة عابد

    تحيّة شكر وتقدير لسواعد الإنجاز وشركاء التنمية، تحية لكل قطرة عرق تبذلونها في مسيرة الإمارات.. جهودكم لا تنسى وبصماتكم لن تمحى.

  • الصورة: الصورة: فؤاد الشحي.. في مواجهة «كورونا» دون تردّد

    فؤاد الشحي.. في مواجهة «كورونا» دون تردّد

    أصبح التطوع سمة خاصة بـ «عيال زايد»، بعد أن أضحى ثقافة راسخة، ومنهج عمل مستمراً في دولة الإمارات، منذ قيام الاتحاد، على يد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي زرع في أبناء الإمارات، حب عمل الخير.

  • الصورة: الصورة: وليد فاروق

    وليد فاروق

    تحيّة شكر وتقدير لسواعد الإنجاز وشركاء التنمية، تحية لكل قطرة عرق تبذلونها في مسيرة الإمارات.. جهودكم لا تنسى وبصماتكم لن تمحى.

  • الصورة: الصورة: عادل سجواني.. صمام أمان ضد «كورونا»

    عادل سجواني.. صمام أمان ضد «كورونا»

    يتطوع لتوعية المجتمع بعد انتهاء دوامه، وأصبح أحد أعضاء الفريق الوطني للتوعية بفيروس كورونا المستجد، وحرص على نشر الأخبار الصحيحة من المصادر الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بمختلف أنواعها.

  • الصورة: الصورة: شمسة بن حماد: والدتي مصدر إلهامي في العطاء

    شمسة بن حماد: والدتي مصدر إلهامي في العطاء

    تعتبر والدتها مصدر إلهامها الأول، فمنذ أن بدأت أزمة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد 19»، تحرص في كل يوم تذهب فيه للعمل على الاتصال بها، كونها لم ترها منذ مدة طويلة بسبب ظروف التباعد الاجتماعي حفاظاً عليها وعلى صحتها.