حاكم عجمان يدشن سارية علم الدولة في الإمارة

دعا صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، جميع أبناء الوطن إلى أهمية بذل الغالي والثمين لدفع عجلة التقدم والحفاظ على مكونات هذا البلد وعلو شأنه ورفعته كمواطنين ومقيمين على حد سواء .

جاء ذلك خلال تدشين سموه بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان سارية العلم في حديقة الغرفة بمنطقة الجرف في عجمان ورفع سموه علم الإمارات على ارتفاع 120 مترا.

حضر الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة وتزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 42 الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمى رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان.

كما حضر الحفل عدد من الشيوخ ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة وحسن المنصوري وكيل وزارة الأشغال العامة المساعد لشؤون الأشغال ورؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية ورجال الشرطة والدفاع المدني وحشد من ممثلي وسائل الإعلام وجمهور كبير من المواطنين والمقيمين.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات