محمد بن حمدان بن زايد يحضر احتفال أكاديمية الشيخ زايد الخاصة

حضر الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان أمس الاحتفال الذي أقامته أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات في أبوظبي بمناسبة احتفال الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين.

كما حضر الحفل، الدكتور مغير خميس الخييلي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في المجلس وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين.

بدأ الحفل بالسلام الوطني من أداء الفرقة العسكرية تبعه أداء القسم الوطني لطلبة المرحلة الأساسية قام بعدها ضيوف الحفل بالمساهمة في وضع أقلام الرصاص في أكبر خارطة لدولة الإمارات العربية المتحدة معبأة بأقلام الرصاص إهداء حب وولاء من أكاديمية الشيخ زايد الخاصة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وزار الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان والحضور متحف "كنوز من الماضي والحاضر" الذي احتوى على العديد من المقتنيات التراثية القديمة.

وتضمن الاحتفال مسيرة عسكرية للطلبة شارك فيها الدكتور مغير خميس الخييلي وأولياء الأمور.

كما شهد الحفل عددا من الفعاليات التراثية قدمتها فرق العيالة وعروض الأزياء الوطنية "فرحة وطن" لطالبات المرحلة الأساسية كما نظمت طالبات المرحلة العليا أوبريت "وتعود الذكريات" على خشبة المسرح والذي يهدف الى تعزيز الهوية الوطنية وإدخال البهجة في نفوس الطلبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات