هيئة تنمية المجتمع تنظم فعاليات ثقافية في مجالس الأحياء

نظمت هيئة تنمية المجتمع، الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير أطر التنمية المجتمعية في إمارة دبي، سلسلة من الفعاليات الثقافية والتراثية في مجالس الأحياء التابعة للهيئة في منطقة الراشدية بدبي وجميرا والممزر، بالإضافة إلى مركز حتا المجتمعي.

فقرات

وتضمنت الاحتفالات حزمة من الفعاليات الثقافية والتراثية الشعبية أقيمت على مدار أسبوعين، وشارك بها مركز دبي للتطوع وفرق شعبية إماراتية.

ونظم مجلس الراشدية يوم الثلاثاء 26 نوفمبر الماضي، أمسية شعرية أدارها الشاعر راشد شرار، شارك فيها كل من الشاعر ثاني صقر المهيري، المدرس بمعهد راشد بن سعيد الخاص، والشاعر المر بن سلطان بن بطي بن الشيخ مجرن، الطالب بكلية الإمام مالك، والشاعر عبد الله عبد الرحمن درويش مدير مركز الصديق والموظف بمحاكم دبي، والشاعر محمد الغفلي، الكاتب والإعلامي والموظف في هيئة تنمية المجتمع، من خلال تقديم مجموعة من القصائد الغزلية والوطنية.

وقدمت الفرق الشعبية الإماراتية، عروضاً ولوحات تراثية في جميع المجالس التابعة لهيئة تنمية المجتمع، وتم تقديم المأكولات الشعبية الإماراتية في جميع المجالس.

وقال أحمد المهيري، المدير التنفيذي لقطاع البرامج والخدمات الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع: "تكللت احتفالات اليوم الوطني الـ 42 لدولة الإمارات بفوزنا باستضافة إكسبو 2020، وهو ما يمنح احتفالات هذا العام نكهة جديدة. وتتيح احتفالات المجالس لجميع أفراد المجتمع المشاركة في هذه المناسبة الهامة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات