القوات المسلحة تواصل تقديم عروضها على كورنيش أبوظبي

تواصل القوات المسلحة بدولة الامارات احتفالاتها باليوم الوطني الـ42 بإقامة العديد من الفعاليات العسكرية، حيث شهد كورنيش أبوظبي صباح أول من أمس حضورا مميزا من الجمهور المشارك بالاحتفالات من المواطنين والمقيمين.. قدمت القوات المسلحة عروضها من خلال مشاركة جميع وحداتها العسكرية بحسب العميد حسن عبدالوهاب الحمادي المنسق العام لاحتفالات القوات المسلحة. وقال إن الاحتفالات تم تنظيمها يومين لمشاركة الوطن احتفالاته كعادة القوات المسلحة الإماراتية وحرصها على مشاركة أبناء الوطن احتفالاته وبدأت الاحتفالات من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء وستستمر اليوم والدعوة عامة للجمهور للمشاركة في عيدنا الوطني.

وأضاف العميد حسن عبدالوهاب أن وحدات القوات المسلحة شاركت في تقديم عروض مبهرة وهي عروض طيران من طائرات متنوعة تحمل علم الدولة وكذلك عروض للمظليين من قواتنا المسلحة واستعراضات جوية للطائرات الحربية إضافة إلى عروض تراثية والموسيقى العسكرية.

وشاركت قيادة القوات البرية بعروض للآليات العسكرية التابعة للقوات المسلحة إضافة إلى مشاركة قيادة القوات البحرية التي شاركت بعرض للسفن الحربية والبارجات كما شارك جهاز حماية المنشآت بعروض للدراجات المائية وهي تحمل أعلام الدولة وسط سعادة الجمهور وتفاعله مع عروض وإمكانيات القوات المسلحة.

ودعا الحمادي الجمهور للمشاركة في هذه الاحتفالات التي تعبر عن ذكرى عزيزة لأبناء الإمارات والدعوة مفتوحة للراغبين في حضور الفعاليات والاستمتاع بالعروض العسكرية لأبناء القوات المسلحة في إطار الحرص على المشاركة في احتفالاتنا باليوم الوطني الثاني والأربعين.

وقال المنسق العام لاحتفالات القوات المسلحة "ننتهز هذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلب كل مواطن لرفع آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات