الرفيع والمنصوري يتفقدان مشاتل مبادرة «مليون شجرة»

تفقد اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، المشرف العام على مبادرة المليون شجرة، يرافقه اللواء محمد عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، بزيارة تفقدية لمشاتل مبادرة المليون شجرة.

وأشاد اللواء عبد الرحمن رفيع، بالإنجازات التي حققتها المبادرة منذ أن باركها ودشنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأطلقها معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس المبادرة، ومتابعة اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، مثنيا على جهود أعضاء اللجنة العليا وفرق عمل المبادرة، وعلى رأسهم، اللواء أ. د. محمد أحمد بن فهد، مدير أكاديمية شرطة دبي، المدير التنفيذي في المبادرة، والتي تلعب دورا مهما في تحسين المناخ وتنقية وتلطيف الأجواء ودعم جهود الدولة لحماية البيئة وحفظها من التلوث، وزيادة رقعة البساط الأخضر للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وبناء تقدم وحضارة دولة الإمارات، تحت ظل القيادة الرشيدة.

ورافق اللواء رفيع، واللواء المنصوري، في جولتهما على المشاتل، المقدم ناصر إبراهيم كاظم، مدير المركز الدولي للأمن والسلامة رئيس فريق الدعم الإداري والإنتاج في المبادرة، والملازم أول فهد جاسم الغص، رئيس قسم الإعلام، أمين سر المبادرة، حيث قدما شرحا مفصلا عن أشجار المبادرة، التي تمت زراعتها مجددا، وكذلك الاتفاقيات المهمة المبرمة والتفاهمات مع المناطق التعليمية على مستوى الدولة، بهدف نشر الثقافة الخضراء بين طلبة المدارس، لغرس قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات