كوادر «الهوية» في رأس الخيمة يرفعون العلم فوق قمة جبل جيس

صورة

رفع عدد من كوادر مركز رأس الخيمة لخدمة المتعاملين التابع لهيئة الإمارات للهوية، علم الدولة وصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، فوق قمة "جبل جيس"، وهي أعلى قمة بدولة الإمارات، ويصل ارتفاعها إلى 1850 متراً فوق سطح البحر، وذلك في إطار احتفالات أسرة مركز رأس الخيمة باليوم الوطني الـ42 للدولة، وتعبيراً عن الحب للوطن وقيادته الرشيدة.

كما رفع المشاركون في هذه الفعالية أمس، صور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية.

وشارك في هذه المبادرة التي اقترحتها الموظفة مريم الشحي، كل من اسماعيل فضل الله مدير إدارة مراكز الخدمة، وعمر المعمري رئيس قسم خدمات المراكز. في حين شارك من مركز رأس الخيمة كل من اسماعيل البلوشي مدير المركز، إلى جانب الموظفين محمد الشرهان وسليمان بني شميلي وعبدالله الكمالي وجاسم الشامسي وفيصل النقبي وعلي بو ليلة وفاهم الظهوري وحمد الوالي وفلاح الشحي وعبدالرحمن بني شميلي ومحمد المزروعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات