«كهرباء دبي» تبحث تعزيز دور المرأة مع وفد نسائي كاميروني

استضافت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي وفداً نسائياً من نظيرتها في الشركة الوطنية للكهرباء في الكاميرون؛ وذلك بهدف تبادل المعارف والخبرات ومناقشة سبل تعزيز دور المرأة في تطوير بيئة العمل ورفع إسهاماتها في مختلف نواحي التنمية. وأطلعت مسؤولات اللجنة النسائية الوفد الزائر على المبادرات والفعاليات المختلفة التي تنظمها اللجنة النسائية في الهيئة على مدار العام بهدف تمكين المرأة العاملة في شتى المجالات.

ونظمت اللجنة النسائية جولة ميدانية لعضوات الوفد الزائر لتعريفهن بمرافق الهيئة وقطاعاتها وأقسامها المختلفة، واطلاعهن على آلية سير العمليات التشغيلية اليومية، وتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها الهيئة لشركائها ومتعامليها. وتشكل اللجنة النسائية منصة تفاعلية لجميع الموظفات العاملات في الهيئة يستطعن من خلالها مناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالمرأة ومشاركة التجارب والخبرات والمعلومات وعقد الفعاليات الهادفة إلى الارتقاء بدور المرأة وتعزيز مساهمة ومشاركة موظفات الهيئة في مختلف المحافل المحلية والعالمية، حيث تعمل اللجنة بشكل مستمر على تعزيز التعاون والعمل المشترك مع اللجان النسائية في الدوائر الحكومية المحلية والجهات المختصة من مختلف أنحاء العالم بما يحقق رؤية وأهداف اللجنة ويعزز من إسهاماتها في الهيئة والمجتمع ككل.

وفي ختام الزيارة، شكرت عضوات الوفد الزائر اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي على حسن الضيافة، وأعربن عن إعجابهن بالإنجازات والنجاحات التي حققتها اللجنة في مختلف الميادين المتعلقة بالمرأة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات