سفيرنا بواشنطن يكرم وفد «مياه وكهرباء أبوظبي»

كرم يوسف العتيبة، سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، وفد هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وشركاتها برئاسة سعيد سليمان نصوري المستشار التقني للهيئة، وقدم العتيبة درعاً كرستالية رمزية وشهادة تقديرية امتناناً لرعاية ومشاركة الهيئة وجهودها في إنجاح الملتقى الطلابي الرابع للسفارة تحت شعار "البيت متوحد".

جاء ذلك خلال مأدبة غداء أقامها العتيبة في مقر سفارة الدولة لممثلي الهيئات الحكومية والشركات الوطنية والخاصة.

تقدير

وأعرب المستشار سعيد نصوري عن تقديره للمبادرة شاكرا الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد على تشريفه والسفير يوسف العتيبة على الدعوة، مؤكدا أهمية تواصل هذا الملتقى والمعرض المصاحب له ليمتد إلى بقية أقطار ابتعاث طلبة الإمارات بالخارج، لما يمثله من تحقيق التواصل المباشر بين الطلاب المتوقع تخرجهم ومؤسسات العمل الإماراتية، ويحفز أبناء وبنات الوطن على مزيد من الجد والاجتهاد .

وشكر نصوري السفارة على المبادرة، وهي تدخل سنتها الرابعة، كما شكر الجهات القائمة على ابتعاث الطلبة للدراسة في الجامعات العالمية لكسب المزيد من العلم والثقافة والخبرة، وخص بالشكر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مجهودها الكبير وكافة الجهات المبتعثة.

وواصل جناح الهيئة في المعرض المصاحب للملتقى في فندق "ماريوت وورد مان بارك" الخاص بفرص العمل، في استقبال الوفود الطلابية الزائرة من كافة مدن الولايات المتحدة الأميركية، كما التقى الوفد الطلبة المبتعثين من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالولايات المتحدة الأميركية ويدرسون مختلف التخصصات الهندسية واطلع الوفد على أحوالهم الدراسية.

وسجل الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات والدكتور عارف الحمادي مدير جامعة خليفة زيارة تفقدية لجناح هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، مشيدا بجهود الهيئة وأكاديميتها في استقطاب الكوادر المواطنة وتنميتها، وبجهود برنامج البعثات في تقديم المزيد من المنح الطلابية لعدد من المبتعثين بالجامعة، مشيدا بمبادرات الهيئة في دعم ورعاية المؤتمرات الجامعية والفعاليات العلمية ما يحقق شراكتها المجتمعية والعلمية الداعمة لبرامج التعليم العالي والبحث العلمي.

ثناء

وأثنى راشد أحمد المرشودي مدير قطاع العمليات ورئيس وفد مجلس أبوظبي للتوطين في المعرض على الحضور المميز لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي ورعايتها للمعرض ومشاركات الهيئة المميزة في معارض التوظيف بأبوظبي والعين والغربية والجامعات وإطلاقها برامج الرعاية الطلابية وتأسيسها أكاديمية الهيئة، ما يعكس حرصها الكبير على تعزيز برامج التوطين واستقطاب الكوادر المواطنة متوجة ذلك بتعاونها الاستراتيجي مع مجلس أبوظبي للتوطين.

إشادة

وأشاد الإعلامي الدكتور خليفة علي السويدي معد ومقدم برنامج "خطوة" بقناة أبوظبي، بالجناح وبمشاركة الهيئة ورعايتها للمعرض وحرصها على متابعة مبتعثيها واستقطاب الكوادر المميزة، وأثنى على مبادرة الجناح في التوعية بترشيد استهلاك الماء والكهرباء التي عمت كافة الأجنحة المشاركة في المعرض لتحقيق الشراكة المجتمعية في تعميق الوعي بها انطلاقا من مجتمع الطلبة قادة المستقبل.

وفد

وضم وفد الهيئة في الجناح: سعيد سليمان نصوري المستشار التقني للهيئة، ومنال النقبي مديرة الموارد البشرية، وعبدالرحمن نقي مدير الاتصال والإعلام، وفاطمة الشحي رئيسة القوى العاملة، وعصام الرفع رئيس الخدمات العامة، وخليفة الغفلي بالعلاقات المؤسسية، وكاري من شركة أبوظبي الوطنية للطاقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات