الحكام يهنئون القيادة والشعب بيوم الوطن

تسلم علم الدولة من ولي عهد الشارقة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في دار الاتحاد في جميرا في دبي صباح أمس علم الإمارات من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وذلك في إطار مبادرة "مسيرة علم" التي أطلقتها المواطنة إيمان المنصوري لمناسبة احتفالات دولتنا بيومها الوطني الثاني والأربعين المجيد.

وقال سموه في الكلمة التي سجلها في سجل المبادرة "علمنا رمز وحدتنا واستقلالنا وسيادتنا.. واجب علينا أن نحميه بصدورنا وأرواحنا ونحافظ عليه مرفوعاً عالياً بسواعد أبنائنا ".. وحفظ الله قيادتنا وإماراتنا.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وإلى جانبه معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي وعبدالغفار حسين رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في استقبال مسيرة العلم التي انطلقت من الشارقة بقيادة سمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة والتي ضمت أكثر من خمسين سيارة مزينة بعلم الإمارات وشعار اكسبو2020 التي تستضيفه دبي في العام 2020 وصولا إلى دبي في دار الاتحاد بمنطقة جميرا.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن اعتزازه بهذه المناسبة مشيدا بمبادرة المواطنة الشابة إيمان المنصوري التي تؤمن كما أبناء وبنات جيلها من شعبنا الوفي بأن دولة الاتحاد هي دارنا وماضينا وهي حاضرنا ومستقبلنا وقامت على أيدي الآباء والأجداد المؤسسين لتبقى منيعة قوية برجالها وشعبها وقيادتها الرشيدة التي تسير على نهج الآباء والمؤسسين، تبني وتؤسس لإسعاد شعبها وضمان مستقبل مشرق ومزدهر للأجيال المتعاقبة من أبناء وبنات الوطن العزيز.

وشارك في استقبال مسيرة العلم وحضور مراسم تسليم وتسلم العلم ممثلون عن بعض شرائح المجتمع .. وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد على إشراك عدد من هؤلاء في هذه الفعالية الوطنية حيث دعا سموه عددا من أبناء وبنات الوطن من إدارة الدفاع المدني ومؤسسة الموانئ والجمارك بدبي وهيئة الصحة في دبي ومجموعة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من الجهات الحكومية.

 

Email