عبيد الكتبي: الثاني من ديسمبر سيظل ساطعاً كالشمس

قال اللواء الركن الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين أن هذا اليوم المبارك سيظل في تاريخ دولتنا ساطعاً كالشمس، منيراً في صفحات تاريخنا المجيد، ونحن إذ نحتفل بيومنا الوطني "42"، نقف مع النفس لنراجع خطواتنا ونحقق المزيد من النجاحات.

وأضاف: إن قيادتنا العليا تشارك الشعب طموحاته غير المحدودة، وهي لا تريد فقط اللحاق بركب التطور بل وصنع التطور نفسه والريادة والتقدم والصدارة؛ لاسيما ونحن نعيش في عصر سريع الإيقاع تطورت فيه كافة الآليات والتقنيات والخطط والاستراتيجيات، وبالمقابل تطورت معه الخطط والاستراتيجيات.

مؤكدا أن العالم يشهد نمواً سريعاً أيضاً في طرق التعامل مع المتغيرات، ونحن في الإمارات نصنع لأنفسنا مستقبلاً واعياً يستحقه جيلنا والأجيال المقبلة من خلال العلم والتحصيل والابتكار، ودرء مخاطر الجرائم والتصدي لها ومكافحتها والتنسيق مع المجتمع الدولي، فالنهضة التي تحققت وتتحقق هي نتاج طبيعي لجهد وفكر وتخطيط قيادة واعية؛ وشعب مصمم على الرقي، شعب لا ينفصم عن قيادته، وقيادة متلاحمة مع أبناء الوطن ترعاهم وتوفر لهم جميع الإمكانيات وتسخر لهم كل شيء من أجل نهضة خلاقة.

وقال: إن العالم من حولنا يموج بالتطورات التي هي نتاج طبيعي لسنن التطور والتبدل، منها نتاج للظلم والقهر والاستبداد، وابتعاد الرؤى عن الطموح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات