حبيبة الحوسني: الثاني من ديسمبر منقوش في قلب كل مواطن

أكدت حبيبة عيسى الحوسني المدير العام بالإنابة لصندوق الزواج إن الثاني من ديسمبر لعام 1971 منقوش في قلب كل مواطن وسيبقى خالدا في ذاكرة الأجيال فهو الإضاءة المشرقة في حاضرنا والمرتكز الأساسي فيما نرسمه لمستقبل واعد من تقدم ورقي.

وقالت ان الجهود التي قام بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات بقيام دولة عصرية لها المقومات كافة التي تمكنها من منافسة غيرها من الدول المتقدمة تكللت بالنجاح، فالتجربة الوحدوية لدولتنا الفتية أثبتت بأنها أفضل تجربة اتحادية وأطولها في تاريخ الأمة العربية قاطبة.

واضافت : اننا ونحن نحتفل باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولتنا الحبيبة نحصد ثمار أربعة عقود من الجهد والمثابرة والعمل الدؤوب والمتواصل. وهذا الاحتفال يدعونا للنظر بعين الإجلال لحكومتنا الرشيدة التي لا تألو جهدا في سبيل رفعة الوطن ورفاهية المواطن، حتى أصبحت دولتنا نموذجا يحتذى به. ورفعت مدير عام صندوق الزواج بالانابة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات وأولياء العهود الكرام وإلى شعب دولة الامارات وكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات