سلطان المنصوري: يوم مشهود أرسى دعائمه زايد الخير

تقدم معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد بأحر التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهـد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولسمو أولياء العهود ونواب الحكام بمناسبة اليوم الوطني الثاني والاربعين للدولة .. داعيا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة والسعادة والسداد لمواصلة مسيرة الخير والنماء وتحقيق المزيد من الانجازات والخير للوطن والمواطنين.

وأكد الوزير أن تاريخ الثاني من ديسمبر يجسد أبهى معاني الفخر والاعتزاز بالوطن والولاء والانتماء لدولتنا الحبيبة التي نفديها بأرواحنا وهو يوم مشهود أرسى دعائمه زايد الخير طيب الله ثراه وها هو علم الدولة يرفرف عاليا في عامه الثاني والأربعين حيث أصر الشعب والحكام على أن يصونوه عاليا خفاقا في السماء.

ولفت إلى أن الرؤية المستنيرة لقيادة الدولة الرشيدة نجحت في تحويل الإمارات إلى مركز عالمي للأعمال وها هي تشهد تدفق مزيد من الاستثمارات على أسواقها وقد باتت تمثل بالفعل وجهة إقليمية وعالمية للشركات من مختلف مناطق العالم.

وفي ظل دولة الاتحاد تحرص دولة الإمارات وفي ظل سياسة الانفتاح والتنويع الاقتصادي التي تتبعها نهجا وممارسة على مد جسور التعاون وتقوية أواصر العلاقات على الصعيد الاقتصادي والتجاري والاستثماري مع مختلف دول العالم وقد ساهمت هذه العلاقات القوية في تعزيز مكانتها عالميا وفي بناء بيئة استثمارية جاذبة لكبرى المشاريع الاقتصادية العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات