أكد تجديد الاحتفال العزيمة والثقة لتحقيق مزيد من الإنجازات

مكتوم بن محمد: أسرة واحدة قيادة وحكومة وشعباً

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي كلمة عبر مجلة " درع الوطن " بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين..

مؤكدا سموه أن الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين ليوم دولتنا الوطني المجيد يجدد فينا العزيمة والثقة بالسير قدماً على دروب تحقيق المزيد من الانجازات ومواصلة عملية البناء والتنمية.

فيما يلي نصها: "إن الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين ليوم دولتنا الوطني المجيد يجدد فينا العزيمة والثقة بالسير قدماً على دروب تحقيق المزيد من الانجازات ومواصلة عملية البناء والتنمية بتوجيهات صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الوالد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " ومؤازرة إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات الذين يضعون مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار.

إن شعبنا يستحق الحياة الكريمة لأنه شعب وفي لوطنه وقيادته المعطاء التي لم تبخل كما وطننا العزيز في توظيف خيرات دولتنا وثرواتها الوطنية في سبيل تحقيق التنمية المستدامة، وتوفير كل مقومات العيش الرَّغد والاستقرار والأمن والسلام لهذا الشعب العزيز الذي يتناغم مع قيادته بكل شرائحه ومكوناته ويثبت للآخر أننا في دولة الإمارات العربية المتحدة أسرة واحدة قيادة وحكومة وشعباً نعتز بثقافتنا وانتمائنا الوطني والقومي والديني، ونفاخر بمكتسباتنا الوطنية والحضارية ونمد أيدينا إلى الثقافات الأخرى لتعزيز التواصل الحضاري والإنساني بين شعبنا وشعوب العالم من أجل ترسيخ المفاهيم الإنسانية النبيلة القائمة على المساواة والعدالة والاحترام المتبادل.

هنيئا لشعبنا بما أنجز وتحقق وهنيئا لأجيالنا القادمة والمتلاحقة بما ستقطفه من ثمار ما زرع الأجداد والآباء المؤسسون، وما تزرعه قيادتنا من خير ومحبة في أوساط مجتمعنا العربي المسلم كي يظل متناغما متعاضدا في ظل دولة المؤسسات والقانون والقيم الإنسانية والاجتماعية والإسلامية الأصيلة.

أرفع إلى مقام صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الوالد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " أسمى آيات التهاني..راجين الله العلي القدير أن يحفظ سموهما ويوفقهما لما فيه خدمة البلاد والعباد وإعلاء شأن الوطن وإسعاد المواطن.

والتهنئة موصولة إلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء عهودهم ونواب الحكام، وتهنئة خاصة إلى قواتنا المسلحة الباسلة ضباطا وأفرادا الساهرين على حماية الوطن وأمنه واستقراره مبتهلين إلى الله تبارك وتعالى أن يحفظ دولتنا من كل سوء ويعزز مسيرتنا..مسيرة الخير والبناء والعطاء".

Email