علي خلفان الظاهري: إنجازات عملاقة سجلها التاريخ

وجه العميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، كلمة بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لليوم الوطني، في ما يلي نصها:

"يحلّ علينا الثاني من ديسمبر 1971 ليعيد إلى الأذهان ذكرى مسيرة تاريخية عظيمة حققت إنجازات عملاقة سجلها التاريخ بحروف من نور، باتحاد الإمارات العربية المتحدة الذي يعدّ ثمرة وتتويجاً للفكر الوحدوي النيّر للقائد المؤسس المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بالتوافق مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

إن اتحاد الإمارات أسس لدولة قوية الأركان شامخة البنيان؛ انتقلت بأبناء الإمارات إلى الفكر الوحدوي لأجل الوطن، الذي حقق الخير لأبنائه، كما لاقى اتحاد الإمارات الترحيب والتأييد من الأشقاء العرب.

وتواصلت مسيرة الإنجازات لتعم أرجاء الوطن قاطبة، لتحقيق المزيد من النهضة والتطوير، فضلاً عن الاهتمام بالإنسان والتواصل مع المواطنين؛ ومشاركتهم المناسبات الخاصة والعامة والاستماع لآرائهم حول العديد من القضايا الوطنية.

تلك المسيرة المضيئة التي يقودها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، نحو العلياء والمجد والشموخ.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات