مطر النيادي: وضعت نفسها على خريطة الطاقة العالمية

وجه الدكتور مطر حمد النيادي وكيل وزارة الطاقة كلمة بمــناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين أكد أن دولة الامارات قطـــعت أشواطاً كبيرة ووضعت نفسها على خريطة الطاقة العالمية.

وقال الوكيل في كلمة لمناسبة اليوم الوطني 42 لدولة الامارات: يمثل الثاني من ديسمبر من كل عام ذكرى عزيزة على قلب أبناء الامارات. إن وزارة الطاقة تسعى بالتـعاون مع شركاء الطاقة في الدولة الى رســم سياسة للطاقة في الدولة تحدد حجم الطلب على الطاقة وكيفية تلبية هذا الطلب خلال العقد القادم.

وهذا نص الكلمة: يمثل الثاني من ديسمبر من كل عام ذكرى عزيزة على قلب أبناء الامارات. ففي هذا اليوم توحدت الكلمة واتفقت الارادة على مصير واحد وبدأت عجلة النهضة في جميع المجالات وبدأت معها رحلة بناء أمة. اليوم نحن ننعم بما غرسه الآباء والاجداد المؤسسون غفر الله لهم. فعلى مدى 42 عاماً صعدت دولة الامارات سلم المجد وتبوأت مراكز متقدمة بين الامم حتى اصبح يشار إليها بالبنان على أنها الامة الصاعدة التي لا ترضى بغير التفوق والتميز بديلاً. ويأتي فوز مدينة دبي باستضافة اكسبو 2020 أكبر دليل على اعتراف العالم بهذه الامة الصاعدة التي اصبحت مثالاً يتحذى به ومقصداً تهوي الـــقلوب لزيارته والاستفادة من تجاربه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات